أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك
أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
مكتبة الصور
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
المواضيع الأخيرة
» قراءة فى مقال عالم الأقزام
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeاليوم في 11:35 من طرف رضا البطاوى

» مخطوطات المصاحف
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeأمس في 11:35 من طرف رضا البطاوى

» قراءة في مقال الرحالة أبو دلف الينبعي وأخبار رحلته المثيرة إلى التبت
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالسبت 13 يوليو - 11:33 من طرف رضا البطاوى

» حديث عن البهرة
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالجمعة 12 يوليو - 11:55 من طرف رضا البطاوى

» نقد كتاب قَضاء حُقوق المؤمنين
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالخميس 11 يوليو - 11:47 من طرف رضا البطاوى

» نقد كتاب الهاجريون
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالأربعاء 10 يوليو - 11:12 من طرف رضا البطاوى

» قراءة في مقال مصادفة أم ماذا؟
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالثلاثاء 9 يوليو - 11:32 من طرف رضا البطاوى

» قراءة فى مقال محاكمة الحيوان
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالإثنين 8 يوليو - 11:48 من طرف رضا البطاوى

» غرائب الأحلام فى القرآن
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالأحد 7 يوليو - 11:21 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الحكمة والغباء تفسير غافر كتاب الحرب اقوال الأولى التوبة الانتفاضة ملخص لبيد شهداء اخترع سورة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
رضا البطاوى
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
خرج ولم يعد
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
rose
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
أحلى عيون
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
البرنسيسة
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
Nousa
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
اميـــ في زمن غدارـــرة
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
ملكة الاحساس
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
لحن المطر
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_rcapعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Voting_barعاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Vote_lcap 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


 

 عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي

اذهب الى الأسفل 
+4
البرنسيسة
sala7
Nousa
أحلى عيون
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
أحلى عيون


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 8283
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالأربعاء 14 أبريل - 14:58

أقدمت إحدى الجماعات الأرهابية يوم أمس على محاولة فاشلة
لأغتيال المدير للمنتدى ((sala7))
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1900.imgcache

وقد نجى منها والحمد لله

الا أنه بعد الفحص الطبي تبيّن أنه قد أصيب
بنوع من الصدمه نسأل الله العافية
كما اقدمت نفس الجماعه على تفجيرات انتحارية
في مناطق متفرقة من المنتدى مما تسبب في اصابة
عدة مشرفين بجروح بالغة اثناء جولتهم اليومية المعتادة

وهم كالتالي:

rღse = وجع بالبطن

البرنسيسة= عدم تذكر مكان المنتدى


عوده= تصلب في شعر الراس

ملكه الفراشات= التواء في ظفر اصبع الرجل الصغير





الحمامه المطوقه = دوار شديد في الظهر





فلسطينيه$اردنيه = كسر بالذراع والقدم


نوسه = تخريب تسريحه الشعر

فراشه فلسطين = كسر ظافر يده وتم نقله لعلاج




وفي بيان صادر من المدير العام

قال فيه :
إن الذين قاموا بهذه الأفعال المشينة سيرون الويل وسنلقنهم
درساً لن ينسوه.

في حين تبين أن المصابين كانوا في قسم


(هههههههههههههههههههههههههههه)


وقال ((مراد علم دار))


المكلف بمهام

حماية المدير العام


انه كان يتجول في أقسام المنتدى
وقد شاهد اثنان من الأرهابيين
يحاولان اقتحام بوابة المنتدى
بسيارة كبيرة الحجم {...حمراء اللون الا أنهما ارتبكا وانتابهما الخوف...)


فاحتار

ماذا يفعل ولكنه اخيراً قرر ان يحط رجليه
مطبق للمثل القائل " اليد اللي ما تقاويها صافحها "
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1901.imgcache




وقال امام جمع من الصحفيين المتواجدين في مكان الحادث
انا آسف على ما بدر منه وانه لم يعرف ماذا يفعل في وقتها .....


وأثناء حديثنا مع احد الصحفيين لمحنا
العضوه رؤيه


تخرج من بين الحطام الذي سببه الانفجارات وهي تضحك !!!!!


عندما سألناها عن سبب ضحكتها قالت :

يا للدهشة لأول مرة أرى العاب نارية بهذا الكم الهائل
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1902.imgcache

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1902.imgcache






كما أجرينا اتصال هاتفي مع
الاخصائية النفسية لمعرفة مدى حجم المصيبة
فى المنتدى البروفيسورة (( هلا ))

أكدت فيه أن هذه الاحداث تمثل خطرا نفسيا على الاعضاء

والكل سيتاثر!!!!!



يبقى السؤال المطروح هل سيتم القضاء على الارهاب؟
المروع أم لا ؟

فقالت : حتى الان وصلتنا معلومات بالأسماء المشبوهة .. ..

وقد كٌشفت
.. صور رئيس العصابة.... الشرير الذي حاول تدمير المنتدى

واقتحام بواباته و القضاء على أعضاءه و مشرفيه


احذروا



عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Nolink


احذروا


مطلوب للشرطة الدولية ....



لذا نأمل منكم .. أيها الأعضاء .. أن تقفوا مع الأدارة
وفي حالة عثوركم على المطلوب يرجى تسليمه فورا لاقرب
مركز شرطة
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1904.imgcache






وقد تم .. تزويد المنتدى . بالحراسه الأمنيه اللازمة حرصا على سلامتكم وتم ايضا تدعيم بوابات المنتدى ...

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1905.imgcache






.. لا لا لا للأرهااب ..

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1906.imgcache

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1906.imgcache

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1906.imgcache

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 1906.imgcache




ويا أحلى أعضاء ما تنسوا ...

بدنا نروح على المستشفى نطمئن على المدير

وعلى المشرفين المصابين عافاهم الله ....




عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Lol عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Lol عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Lol عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Lol عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nousa
العضو المميز
العضو المميز



انثى
الثور
عدد الرسائل : 2022
العمل/الترفيه : Student at university / قراءة القصص والشعر والرسم والأشغال اليدوية.....
المزاج : always diffirent
نقاط : 8058
الشهرة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالأربعاء 14 أبريل - 15:59

هههههههههههههههههههههههههه
نكشة من الصبح
بس انا تسريحتي خربت يا خسااااارة يعني صار في راسي فشار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
أحلى عيون


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 8283
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالأربعاء 14 أبريل - 16:03

شفتي البرنسيسه فقدت الذاكره ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هلا بجيبلك شويه كاز وبزبطلك شعراتك تزعليش
هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير
sala7


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 32849
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالخميس 15 أبريل - 4:44

وفي بيان شديد اللهجة صادر عن

sala7

مدير المنتدى

هدد الارهابيين

بايقاع اشد العقوبة عليهم

في حال القاء القي\بض عليهم

وان التحقيق والبحث عن

الارهابيين جاري

والسلاااااااااااااام مسك الختام

والى اللقاء في عمل انتحاري ارهابي قادم

و ربك يستر

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
أحلى عيون


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 8283
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالخميس 15 أبريل - 13:06

بدنا نجيبلك ورد بس مانعين عنك الزياره
ههههههههههه
بس دخلك شو نوع الورد الي بتحبو عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير
sala7


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 32849
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالخميس 15 أبريل - 22:21

جووووووري

او ياااااااااااسمين

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
البرنسيسة
العضو المميز
العضو المميز
البرنسيسة


انثى
الحمل
عدد الرسائل : 2033
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
المزاج : رايقة على طول
نقاط : 7716
الشهرة : 18
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالجمعة 16 أبريل - 14:39

هههههههههههههههههههههه
يسلمو عيون
انا الحمد لله على سلامتي
رجعتلي ذاكرتي بس ممسوح نصفها
ههههههههه
ويسلمو على الموضوع
بس يا عسل بدك تروحي تزوري المدير وتوديله ورد وانتي ما بتعرفي هو باي مشفى
الله يستر وما يكون بكمال عدوان
اقصد كمال اعدام

_________________
الحياة تمتلك ابتسامة رائعة ولكنها تبتسم بصعوبة فادعوها انت للابتسامة بابتسامتك

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 124-28
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
أحلى عيون


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 8283
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالسبت 17 أبريل - 5:28

انتي العسل يا ام احمد
صلاح بينفعش ضمه بقدونس بدال الجوري
هاد جوري من نوع جديد لونو اخضر
هههههههههههههههههه
برنسيسه يا فاقده الذاكره
كمان مره بحكيلك
بلكي خفاش ينتف شعراتك ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة
العضو المميز
العضو المميز
البرنسيسة


انثى
الحمل
عدد الرسائل : 2033
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
المزاج : رايقة على طول
نقاط : 7716
الشهرة : 18
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالسبت 17 أبريل - 21:28

ينتف شعراتك لحالك
يا رب ويعملهم متل الفشار

_________________
الحياة تمتلك ابتسامة رائعة ولكنها تبتسم بصعوبة فادعوها انت للابتسامة بابتسامتك

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي 124-28
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير
sala7


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 32849
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالسبت 17 أبريل - 21:50

اذا مجبرين على الاخضر

فليكن نعنع مش بقدونس يا احلى عيون

بلاش احس حالي معزة
ههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
بنت الفتح

بنت الفتح


انثى
السمك
عدد الرسائل : 228
العمل/الترفيه : الرسم
نقاط : 5587
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالإثنين 22 نوفمبر - 5:13

هههههههههههههه
حلوووو كتير الموضوع

وانا كمان راح ازور الكل في العطلة الصيفية بكون فاضية
هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose
المشرف المميز
المشرف المميز
rose


انثى
الاسد
عدد الرسائل : 3283
العمل/الترفيه : العمل :طالبة جامعة ،الهواية:الرسم والفن التشكيلى ، ;كتابة الشعر،القراءة
المزاج : صافى زي العسل
نقاط : 9712
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالإثنين 22 نوفمبر - 13:15

هههههههه

تسلميلى احلا عيون


آآه يا بطنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال ابو ربيعه

نضال ابو ربيعه


ذكر
الثور
عدد الرسائل : 180
العمل/الترفيه : كايف
نقاط : 5245
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالإثنين 22 نوفمبر - 16:56

بعد مباحثات وتحقيقات متتابعه من اعضاء منتدى بيت شباب فلسطين الثقافي

وبعدى عناء كامل في ادخال عميل مباحث سري بين الاعضاء تم الكشف عن المسؤول عن هذه العمليه التخريبيه وهو اقصد وهي العضوه الي صايره مميزه .................


الصوره تحت بتكشف شخصية هذه المخربه

7



7




7




7




7






7







7






7






7

أأحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــى عــــــــــــــــيـــــــون
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Hh7net_12904159341 [URL='http://hh7.net']
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الفتح

بنت الفتح


انثى
السمك
عدد الرسائل : 228
العمل/الترفيه : الرسم
نقاط : 5587
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالإثنين 22 نوفمبر - 21:57

معقولة
هههههههههههههههه
ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hala

Hala


انثى
الثور
عدد الرسائل : 887
العمل/الترفيه : معلمة
المزاج : رايق نوعا ما
نقاط : 6472
الشهرة : 12
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالأربعاء 24 نوفمبر - 1:55

عيون يسلمو

وألف سلامة عليك يا صلاح
والف سلامة لجميع المصابين وما تشوفوا شر
وانا بوعدكم راح اوقف معكم لحتى نقضي على هاي العصابات وعالارهاب

سلامتكم

_________________
تلك الفراغات الموجودة بين أصابعنا إنما خلقت لأن هناك شخص آخر يمكن أن يملؤها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
أحلى عيون


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 8283
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Left_bar_bleue0/0عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty_bar_bleue  (0/0)

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالجمعة 3 ديسمبر - 1:42

نضآل أبو ربيعه سو هالصوره الحلوه

بس ليه موش طالع جنبي

ما هي كانت اتفائيه يا غدار هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال ابو ربيعه

نضال ابو ربيعه


ذكر
الثور
عدد الرسائل : 180
العمل/الترفيه : كايف
نقاط : 5245
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي   عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي Icon_minitimeالإثنين 10 يناير - 2:57

كيف بدي اطلع جنبك مين بدو يصورنا ؟؟؟؟

انا ورا الكاميرا يا خاااانوووووم عيون ابصر ايش مش داري



وسلامتكم

احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل... محاولة اغتيال مدير بيت شباب فلسطين الثقافي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خبر عاجل : موقع بيت شباب فلسطين المرتبة الرابعة على مستوى فلسطين ضمن جروب احلى منتدى
» طيااااااااارة بيت شباب فلسطين الثقافي
» إلى كل أصدقاء وصديقات بيت شباب فلسطين الثقافي
» أعزائي أعضاء شباب فلسطين الثقافي
» العدد الثامن من مجلة شباب فلسطين الثقافي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم المنتدى العام "منوعات البيت" :: غرفة الاستراحة-
انتقل الى: