أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك
أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
مكتبة الصور
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Empty
المواضيع الأخيرة
» أهل الكتاب فى عهد النبى (ص)فى القرآن
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeاليوم في 11:36 من طرف رضا البطاوى

» المنافقون فى القرآن
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeأمس في 12:03 من طرف رضا البطاوى

» النهار فى القرآن
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالسبت 4 مايو - 11:04 من طرف رضا البطاوى

» نظرات في لغز اختفاء النياندرتال
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالجمعة 3 مايو - 11:34 من طرف رضا البطاوى

» الشكر فى القرآن
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالخميس 2 مايو - 11:22 من طرف رضا البطاوى

» نقد المجلس الثاني من الفوائد المدنية من حديث علي بن هبة الله الشافعي
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالأربعاء 1 مايو - 11:00 من طرف رضا البطاوى

» زراعة القلوب العضلية
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالثلاثاء 30 أبريل - 11:01 من طرف رضا البطاوى

» غزة والاستعداد للحرب القادمة
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالإثنين 29 أبريل - 11:32 من طرف رضا البطاوى

» قراءة في مقال ثلث البشر سيعيشون قريبا في عالم البعد الخامس
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالسبت 27 أبريل - 11:07 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
اقوال اخترع التوبة الأولى كتاب لبيد الحرب ملخص شهداء سورة تفسير الحكمة والغباء الانتفاضة غافر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
رضا البطاوى
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
خرج ولم يعد
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
rose
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
أحلى عيون
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
البرنسيسة
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
Nousa
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
اميـــ في زمن غدارـــرة
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
ملكة الاحساس
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
لحن المطر
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_rcapالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Voting_barالْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Vote_lcap 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


 

 الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير
sala7


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 32779
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Left_bar_bleue0/0الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Empty_bar_bleue  (0/0)

الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Empty
مُساهمةموضوع: الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ    الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Icon_minitimeالخميس 8 يوليو - 19:09

الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  Mostafa_mahmud_main

الَّذِيْ يَسْكُنُ فِيْ أَعْمَاقِ الْصَّحْرَاءِ يَشْكُوَ مُرّ الشَّكْوَىْ لِأَنَّهُ لَا يَجِدُ الْمَاءَ الْصَّالِحُ لِلْشُّرْبِ
وَ سَاكِنٌ الْحَيُّ الَرَاقِي الَّذِيْ يَجِدُ الْمَاءُ وَ الْنُّوْرِ وَ الِسْخَانِ وَ الْتَّكْيِيْفِ وَ الْتِّلِيَفُوْنِ وَ التَلِيّفِيزيُونَ لَوْ اسْتَمَعْتُ إِلَيْهِ لَوَجَدْتُهُ يَشْكُوَ مُرّ الشَّكْوَىْ هُوَ الْآَخَرُ مِنْ سُوَءٍ الْهَضْم وَ الْسُّكْرِ وَ الْضَّغْطِ


الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  39830_1246515894

وَ الْمُلْيُوْنِيِرْ سَاكِنٌ بَارِيّسْ الَّذِيْ يَجِدُ كُلَّ مَا يَحْلُمْ بِهِ، يَشْكُوَ الْكَآَبَةُ وَ الْخَوْفِ مِنْ الْأَمَاكِنِ الْمُغْلَقَةٌ

وَ الْوَسْوَاسَ وَ الْأَرَقْ وَ الْقَلَقِ
وَ الَّذِيْ أَعْطَاهُ الْلَّهُ الصِّحَّةِ وَ الْمَالِ وَ الْزَّوْجَةِ الْجَمِيْلَةُ يَشُكُّ فِيْ زَوْجَتِهِ الْجَمِيلَةِ وَ لَا يَعْرِفُ طَعْمَ الْرَّاحَةِ.
وَ الْرَّجُلُ الْنَّاجِحُ الْمَشْهُوْرُ الْنَّجْمُ الَّذِيْ حَالَفَهُ الْحَظْ فِيْ كُلِّ شَيْءٍ وَ انْتَصِرْ فِيْ كُلِّ مَعْرَكَةٍ لَمْ يَسْتَطِعْ أَنْ يَنْتَصِرَ عَلَىَ ضَعْفِهِ وَ خُضُوْعِهِ للمُخِدّرِ فَأَدْمَنَ الْكُوْكَايِيْنِ وَ انْتَهَىَ إِلَىَ الْدَّمَارِ.
وَ الْسَّيِّدِ أَوْ الْرَّئِيْسِ أَوْ الْمِلْكِ الَّذِيْ يَمْلِكُ الْأَقْدَارِ وَ الْمَصَائِرِ وَ الْرِّقَابِ تَرَاهُ عَبْدِا لِشَهْوَتِهِ خَادِمَا لأَطْمَاعِهُ ذَلِيْلَا لِنَزَوَاتِهِ


الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  39830_1246515894

وَ بَطَلَ الْمُصَارَعَةِ أَصَابَهُ تَضَخُّمِ فِيْ الْقَلْبِ نَتِيْجَةَ تَضَخُّمِ فِيْ الْعَضَلَاتِ.
كُلُّنَا نُخْرِجُ مَنْ الْدُّنْيَا بِحُظُوظِ مُتَقَارِبَةٌ بِرَغْمِ مَا يَبْدُوَ فِيْ الْظَّاهِرِ مِنْ بَعْدِ الْفَوَارِقِ.
وَ بِرُغّمِ غِنَىً الْأَغْنِيَاءَ وَ فَقْرٍ الْفُقَرَاءِ فَمَحُصُوَلَهُمْ الْنِّهَائِيِّ مِنَ الْسَّعَادَةِ وَ الْشَّقَاءِ الْدُّنْيَوِيِّ مُتَقَارِبٌ.
فَاللَّهُ يَأْخُذُ بِقَدَرٍ مَّا يُعْطِيَ وَ يُعَوِّضُ بِقَدْرٍ مَا يَحْرُمُ وَ يُيَسِّرَ بِقَدْرٍ مَا يَعْسُرُ.. وَ لَوْ دَخَلَ كُلُّ مِنَّا قَلْبِ الْآَخَرِ لَأُشْفِقُ عَلَيْهِ وَ لَرَأَى عَدْلٍ الْمَوَازِيْنَ الْبَاطِنِيَّةِ بِرَغْمِ اخْتِلَالِ الْمَوَازِيْنَ الْظَّاهِرِيَّةِ.. وَ لَمَّا شِعْرِ بِحَسَّدِ وَ لَا بِحِقْدٍ وَ لَا بِزَهْوِ وَ لَا بِغُرُوْرٍ
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  39830_1246515894

إِنَّمَا هَذِهِ الْقُصُورِ وَ الْجَوَاهِرِ وَ الْحُلِيِّ وَ الْلَّآلِئِ مُجَرَّدِ دِيْكُوْرَ خَارِجِيِّ مِنْ وَرَقِ الْلَّعِبِ.. وَ فِيْ دَاخِلِ الْقُلُوْبُ الَّتِيْ تَرْقُدُ فِيْهَا تَسْكُنُ الْحَسَرَاتُ وَ الْآَهَاتُ الْمُلْتَاعَةَ.
وَ الْحَاسِدُوْنَ وَ الْحَاقِدُوُنَ وَ المُغْتَرُّونَ وَ الْفَرِحُونَ مَخْدوعُونَ فِيْ الْظَّوَاهِرِ غَافِلُوْنَ عَنْ الْحَقَائِقِ.
وَ لَوْ أَدْرَكَ الْسَّارِقُ هَذَا الْإِدْرَاكِ لَمَا سَرَقَ وَ لَوْ أَدْرَكَهُ الْقَاتِلُ لَمَّا قُتِلَ وَ لَوْ عَرَفَهُ الْكَذَّابُ لِمَا كَذَّبَ.
وَ لَوْ عَلِمْنَاهُ حَقَّ الْعِلْمِ لِطَلَبِنا الْدُّنْيَا بِعِزَّةِ الْأَنْفُسِ وَ لَسَّعَيْنَا فِيْ الْعَيْشِ بِالْضَّمِيْرِ وَ لتُعَاشَرْنا بِالْفَضِيْلَةِ فَلَا غَالِبَ فِيْ الْدُّنْيَا وَ لَا مَغْلُوْبٌ فِيْ الْحَقِيقَةِ وَ الْحُظُوظِ كَمَا قُلْنَا مُتَقَارِبَةٌ فِيْ بَاطِنِ الْأَمْرِ وَ مَحُصُوَلْنا مِنْ الْشَّقَاءِ وَ الْسَعَادَةْ مُتَقَارِبٌ بِرَغْمِ الْفَوَارِقِ الْظَّاهِرَةِ بَيْنَ الْطَّبَقَاتُ.. فَالَّعَذَابُ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ وَ إِنَّمَا هُوَ قَاسِمٌ مُشْتَرَكٌ بَيْنَ الْكُلِّ.. يَتَجَرَّعُ مِنْهُ كُلُّ وَاحِدٍ كَأْسَا وَافِيَةِ ثُمَّ فِيْ الْنِّهَايَةِ تَتَسَاوَى الْكُؤُوسِ بِرَغْمِ اخْتِلَافِ الْمَنَاظِرِ وَ تَبَايُنِ الْدَّرَجَاتِ وَ الْهَيْئَاتِ
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  39830_1246515894
وَ لَيْسَ اخْتِلَافَ نُفُوْسَنَا هُوَ اخْتِلَافُ سَعَادَةِ وَ شَقَاءً وَ إِنَّمَا اخْتِلَافِ مَوَاقِفُ.. فَهُنَاكَ نَفْسٍ تَعْلُوَ عَلَىَ شَقَائِهَا وَ تَتَجَاوَزُهُ وَ تَرَىَ فِيْهِ الْحِكْمَةَ وَ الْعِبْرَةَ وَ تِلْكَ نُفُوْسَ مُسْتَنِيْرَةً تَرَىَ الْعَدْلِ وَ الْجَمَالَ فِيْ كُلِّ شَيْءٍ وَ تُحِبُّ الْخَالِقُ فِيْ كُلِّ أَفْعَالِهِ.. وَ هُنَاكَ نُفُوْسٌ تُمْضَغُ شَقَاءَهَا وَ تَجْتَرُّهُ وَ تَحَوُّلَهُ إِلَىَ حِقْدٍ أَسْوَدٍ وَ حَسَدُ أُكَالُ.. وَ تِلْكَ هِيَ الْنُّفُوْسُ الْمُظْلِمَةِ الْكَافِرَةِ بِخَالِقَهِا الْمُتَمَرِّدَةِ عَلَىَ أَفْعَالِهِ.
وَ كُلُّ نَفْسٍ تُمَهِّدُ بِمَوْقِفِهَا لِّمَصِيْرِهَا الْنِّهَائِيُّ فِيْ الْعَالَمِ الْآَخِرِ.. حَيْثُ يَكُوْنُ الْشَّقَاءِ الْحَقِيقِيَّ.. أَوْ الْسَّعَادَةِ الْحَقِيقِيَّةِ.. فَأَهْلُ الْرِّضَا إِلَىَ الْنَّعِيمِ وَ أَهْلِ الْحِقْدُ إِلَىَ الْجَحِيْمِ.
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  39830_1246515894
أَمَّا الْدُّنْيَا فَلَيْسَ فِيْهَا نَعِيْمٌ وَ لَا جَحِيْمٍ إِلَا بِحُكْمِ الْظَّاهِرُ فَقَطْ بَيْنَمَا فِيْ الْحَقِيقَةِ تَتَسَاوَى الْكُؤُوسِ الَّتِيْ يَتَجَرَّعُهَا الْكُلُّ.. وَ الْكُلُّ فِيْ تَعَبٍ.
إِنَّمَا الْدُّنْيَا امْتِحَانَ لِإِبْرَازِ الْمَوَاقِفِ.. فَمَا اخْتَلَفْتُ الْنُّفُوْسُ إِلَا بِمَواقِفَهَا وَ مَا تَفَاضَلَتْ إِلَا بِمَواقِفَهَا.
وَ لَيْسَ بِالْشَّقَاءِ وَ الْنَّعِيمِ اخْتَلَفَتْ وَ لَا بِالْحُظُوظِ الْمُتَفَاوِتَةِ تَفَاضَلَتْ وَ لَا بِمَا يَبْدُوَ عَلَىَ الْوُجُوْهِ مِنَ ضَحِكَ وَ بُكَاءً تَنَوَّعَتْ.
فَذَلِكَ هُوَ الْمَسْرَحُ الْظَّاهِرُ الْخَادِعْ.
وَ تِلْكَ هِيَ لِبْسَةَ الْدِيِكُورُ وَ الْثِّيَابُ الْتَّنَكُّرِيَّةٌ الَّتِيْ يَرْتَدِيَهَا الْأَبْطَالِ حَيْثُ يَبْدُوَ أَحَدُنَا مَلْكَاوٍ الْآَخِرِ صُعْلُوْكا وَ حَيْثُ يَتَفَاوَتُ أَمَامَنَا الْمُتْخَمْ وَ الْمَحْرُوْمِ.
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  39830_1246515894
أَمَّا وَرَاءَ الْكَوَالِيْسِ.
أَمَّا عَلَىَ مَسْرَحِ الْقُلُوْبُ.
أَمَّا فِيْ كَوَامِنَ الْأَسْرَارِ وَ عَلَىَ مَسْرَحِ الْحَقِّ وَ الْحَقِيقَةَ..
فَلَا يُوْجَدُ ظَالِمٍ وَ لَا مَظْلُوُمِ وَ لَا مُتْخَمٌ وَ لَا مَحْرُومٌ.. وَ إِنَّمَا عَدَلَ مُطْلَقٌ وَ اسْتِحْقَاقِ نَزِيْهٌ يَجْرِيَ عَلَىَ سَنَنِ ثَابِتَةً لَا تَتَخَلَّفُ حَيْثُ يَمُدُّ الْلَّهَ يَدُ الْسَّلْوَىِ الْخَفِيَّةِ يَحْنُوْ بِهَا عَلَىَ الْمَحْرُوْمُ وَ يُنَيْرُ بِهَا ضَمَائِرَ الْعُمْيَانُ وَ يُلَاطِفُ أَهْلِ الْمَسْكَنَةِ وَ يُؤْنِسُ الْأَيْتَامِ وَ الْمُتَوَحِّدِينَ فِيْ الْخَلَوَاتِ وَ يُعَوِّضُ الصَّابِرِيْنَ حَلَاوَةَ فِيْ قُلُوْبِهِمْ..
ثُمَّ يَمِيْلُ بِيَدِ الْقَبْضِ وَ الْخَفْضِ فَيُطْمَسَ عَلَىَ بَصَائِرُ الْمُتْرَفِيْنَ وَ يُوْهِنُ قُلُوْبِ الْمُتْخَمِينْ وَ يُؤَرِّقُ عُيُوْنِ الْظَّالِمِيْنَ وَ يْرْهَلَ أَبْدَانِ الْمُسْرِفِيْنَ.. وَ تِلْكَ هِيَ الْرِّيَاحَ الْخَفِيَّةِ الْمُنْذِرَةِ الَّتِيْ تَهُبُّ مِنَ الْجَحِيْمِ وَ الْنَسَمَاتُ الْمُبَشَّرَةِ الَّتِيْ تَأْتِيَ مِنْ الْجَنَّةِ.. وَ الْمُقَدِّمَاتِ الَّتِيْ تَسْبِقُ الْيَوْمَ الْمَوْعُوْدِ.. يَوْمَ تَنْكَشِفُ الْأَسْتَارَ وَ تَهْتِكُ الْحُجُبُ وَ تَفْتَرِقُ الْمَصَائِرِ إِلَىَ شَقَاءِ حَقٌّ وَ إِلَىَ نَعِيْمِ حَقَّ.. يَوْمَ لَا تَنْفَعُ مَعْذِرَةً.. وَ لَا تُجْدِيَ تَذْكِرَةٌ.



وَ أَهْلِ الْحِكْمَةَ فِيْ رَاحَةٍ لِأَنَّهُمْ أَدْرَكُوَا هَذَا بِعُقُوْلِهِمْ وَ أَهْلُ الْلَّهِ فِيْ رَاحَةٍ لِأَنَّهُمْ أَسْلَمُوْا إِلَىَ الْلَّهِ فِيْ ثَقَةٍ وَ قَبِلُوْا مَا يُجْرِيْهِ عَلَيْهِمْ وَ رَأَوْا فِيْ أَفْعَالِهِ عَدْلَا مُطْلَقا دُوْنَ أَنْ يَتْعَبُوا عُقُوْلِهِمْ فَأَرَاحُوَ عُقُوْلِهِمْ أَيْضا، فَجَمَعُوا لِأَنْفُسِهِمْ بَيْنَ الْرَّاحَتَيْنِ رَاحَةُ الْقَلْبِ وَ رَاحَةً الْعَقْلِ فَأَثْمَرَتْ الْرَاحَتَانِ رَاحَةُ ثَالِثَةً هِيَ رَاحَةٌ الْبَدَنِ.. بَيْنَمَا شَقِىٌّ أَصْحَابُ الْعُقُولِ بِمُجَادَلَاتِهُمْ.
أَمَّا أَهْلُ الْغَفْلَةِ وَ هُمْ الْأَغْلَبِيَّةَ الْغَالِبَةِ فَمَازَالُوا يُقْتَلُ بَعْضُهُمْ بَعْضا مِنْ أَجْلِ الْلُّقْمَةَ وَ الْمَرْأَةُ وَ الْدِّرْهَمِ وَ أَمْتَارّا مَنْ الْأَرْضِ، ثُمَّ لَا يَجْمَعُوْنَ شَيْئا إِلَّا مَزِيْدَا مِنَ الْهُمُوُمِ وَ أَحْمَالَا مَنْ الْخَطَايَا وَ ظَمَأً لَا يَرْتَوِيَ وَ جُوْعا لَا يَشْبَعُ.



فَانْظَرْ مِنَ أَيُّ طَائِفَةٌ مِنْ هَؤُلَاءِ أَنْتَ.. وَ اغْلِقْ عَلَيْكَ بَابُكَ وَ ابْكِ عَلَىَ خَطِيْئَتِكَ.
(مِنَ رَوَائِعَ دُكْتُورُ مُصْطَفَىَ مَحْمُوْدُ رَحِمَهُ الْلَّهُ وَأَسْكَنَهُ فَسِيْحَ جَنَّاتِهِ وَغَفَرَ لَهُ)
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ  File

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
الْعَذَابِ لَيْسَ لَهُ طَبَقَةُ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نِ اسْتَطَاعَ مِنْكُمْ أَنْ يَكُونَ لَهُ خَبِيءٌ مِنْ عَمَلٍ صَالِحٍ فَلْيَفْعَلْ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملفات ثقافية :: ملف الثقافة الاسلامية-
انتقل الى: