أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار عن الصراط
أمس في 16:20 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى رؤية الله
الجمعة 9 ديسمبر - 18:01 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقية
الخميس 8 ديسمبر - 23:24 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول صفات الله
الأربعاء 7 ديسمبر - 21:44 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول آل البيت
الثلاثاء 6 ديسمبر - 15:30 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول أسماء الله
الإثنين 5 ديسمبر - 15:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الكبائر والصغائر
الأحد 4 ديسمبر - 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
الأحد 4 ديسمبر - 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
القدس الدجاج مراد تحميل الساهر المزعنن الانجليزية الحب كرسي كاظم مواويل اغنية للايميل عباراة حكايات بالغة موضوع العاب جميله لعبة الاعتراف امتحانات توقيع الحكيم توفيق المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 مؤسسة اغاثية بغزة تتاجر بلحم الأطفال بقلم محمد أبو شباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30075
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: مؤسسة اغاثية بغزة تتاجر بلحم الأطفال بقلم محمد أبو شباب   السبت 8 مايو - 14:00

مؤسسة اغاثية بغزة تتاجر بلحم الأطفال

بقلم محمد أبو شباب



في يوم كان
شديد البرودة وكان الطفل يحيي ذو الأربعة أشهر يصارع الموت نظرا لعدم توفر
الحليب له من نوع جلوتمين 19 وهو نوع خاص من الحليب مرتفع الثمن تبلغ ثمن
العلبة الواحدة 120 دولارا توجهت عائلة الطفل بالمناشدة عبر وسائل الإعلام لمساعدته


لكن ما أزعجني أن
زميلا صحفيا اقدره كثيرا اتصل بي هاتفيا وقال نريد أن نصور تقريرا عن هذا
الطفل كونه من الحالات النادرة علي مستوي قطاع غزة وعلي مستوي العالم اجمع
فوافقت له علي عمليه إعداد التقرير والتصوير


ولكن
فوجئت بطاقم من احدي المؤسسات –قريب اسمها من مصطلح العائلات وتتخذ من اسم
احد الدول الكبرى شعارا- تقوم وتتولي إعداد التقرير برفقة زميلي المصور وصورت الطفل وأمه قائلين وجهوا مناشدة الي شيوخ آل نهيان أبناء المرحوم الشيخ زايد وشيوخ آل مكتوم وكرروا الطلب أكثر من مرة وطلبوا من والدة الطفل المسكينة وأوهموها بان أبناء الشيخ زايد يسمعوها إذا وجهت لهم المناشدة بتوفير الحليب لطفلها الذي يحتاج شهريا مبلغا يقدر بنحو 1500دولار للحليب واستجابت لهم ولكن كما يقول المثل إن لم تستحي فافعل ماشئت ومرت الأيام والشهور ولم يحدث شيء...


العائلة كما تقول ليست آسفة علي أنهم لم يفعلو شيئا ولكنها حزنت من هؤلاء الأشخاص اصبحو بلا ضمائر بعد سرقوا أوراقا وصورا لهذا الطفل المسكين ويفتحون ليستخدموها في السرقة لدكاكينهم ويستجلبون صحفيين لتصوير القصص الإنسانية من اجل أن يبكو ويتباكوا لأهل الخير ويحصلون علي ملايين الدولارات ويضعونها في جيوبهم كم من مؤسسه فتحت لهذه الغاية ولكن ما أردت في كلماتي تلك انه حز في نفسي أن يتسول هؤلاء بلسان أطفال لعائلة المرحوم الشيخ زايد لذا أقول وأكررها ألف مرة أوقفوا التسول بإسم الشيخ الجليل في المرة القادمة أن لم تتراجع تلك المؤسسة سأكون اسفا بنشر أسماء العاملين فيها لأنه يجب ان تتوقف تلك المهزله فورا وان يعتذر هؤلاء عن فعلتهم المشينة التي تعجز الشياطين عن فعلها لقد اصبحو يمتهنون مهنة أكل لحوم الأطفال الغلابا تعسا وسحقا لهم في زمن غابت فيه الضمائر

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
مؤسسة اغاثية بغزة تتاجر بلحم الأطفال بقلم محمد أبو شباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: