أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار فى رؤية الله
أمس في 18:01 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقية
الخميس 8 ديسمبر - 23:24 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول صفات الله
الأربعاء 7 ديسمبر - 21:44 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول آل البيت
الثلاثاء 6 ديسمبر - 15:30 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول أسماء الله
الإثنين 5 ديسمبر - 15:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الكبائر والصغائر
الأحد 4 ديسمبر - 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
الأحد 4 ديسمبر - 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى الشفاعة
الخميس 1 ديسمبر - 16:40 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
عباراة كرسي الحكيم الساهر العاب لعبة للايميل اغنية امتحانات القدس الانجليزية تحميل بالغة حكايات توقيع المنتدى الاعتراف مواويل المزعنن موضوع كاظم الحب مراد توفيق جميله الدجاج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 حماس... جلاد يتظاهر بمظاهر الضحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30074
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: حماس... جلاد يتظاهر بمظاهر الضحية   السبت 16 يناير - 14:30

حماس... جلاد يتظاهر بمظاهر الضحية


بقلم / أبو المعتصم عبد الله



عشاق
الفضائيات يتباكون أمام وسائل الإعلام يتهمون الجميع بالمؤامرة عليهم !!!
مصر والعرب وأوروبا وأمريكا والسلطة الوطنية وووو... إنهم ناعقي حماس
ومسئولي الانقلاب الدموي في غزة ... صدق فيهم المثل القائل: يقتلون
القتيل ويمشون في جنازته... قتلوا الجندي المصري احمد شعبان ووقفوا أمام
الفضائيات ينعقون كالغربان ويتباكون ويتظاهرون أنهم الضحية ... فهذه هي
سيماتهم كالمثل القائل رمتني بدائها وانسلت ... وضربني وبكي سبقني واشتكي
... إنهم ينتهجون نهج الاحتلال الصهيوني بذلك ...





إنها
سياستهم المعهودة فلديهم فتوي،، مسموح الكذب لأجل الحزب ... فتاويهم علي
المقاس .. حسب أهواؤهم ... يحرمون الانتخابات حين تكن ليس في
مصلحتهم،،ويحللونها وتكون واجب ديني إذا كانت في مصلحتهم ... يفسرون
الآيات والأحاديث حسب موقفهم ، فأشباه العلماء لديهم هم مجرد قيادات في
حزبهم المقيت يبحثون لهم عن الفتوى حسب الطلب وعالمقاس ...





ويخرج
عرابي الفتنة عبر الفضائيات يقفون خلف الميكروفونات يحركون ألسنتهم بالكذب
والدجل يحسنون اللعب بعواطف الناس ويستغلون عاطفة الدين والوطن والمقاومة
ليتلذذوا بالحديث ويعلوا صوتهم بالخطب الرنانة والشعارات المدغدغة لمشاعر
الجماهير ويكيلون كيل التهم لخصومهم السياسيين خائن أو كافر أو متآمر أو
....



ووفي نهاية هذه المسرحية الهزلية يبتسمون ظنا منهم أن الناس قد تصدقهم ...




إنهم
أفاعي لا تبث إلا السموم والموت ... ماكينة إعلامية ترسخ كل طاقاتها
وإمكاناتها في تشويه خصومهم السياسيين ويتناسون العدو الأصلي وهو الاحتلال
... فليس لهم عدو إلا السلطة الوطنية ومنظمة التحرير وفتح ...



إنهم
يلوثون أفكار الأطفال ببث أفلام كرتونية تنشر الكراهية والانحطاط ويحولون
إفلاسهم السياسي إلي نشر الكراهية والعدوان عبر فضائيات الفتنة والإفلاس
الأخلاقي ...





إنهم ينشرون الرذيلة،،باسم الفضيلة ... والخيانة،،باسم الوطنية .. والتكفير،،باسم الدين وبفتاوى ضالة...


يتباكون أمام الشاشات لكسب تعاطف الناس بكاء التماسيح ... فهم الجلاد يتظاهر بمظاهر الضحية ...




من كلمات الشاعر / احمد مطر

يشتمني ويدعي أن سكوتي معلن عن ضعفه !يلطمني ويدعي أن فمي قام بلطم كفه !


يطعنني ويدعي أن دمي لوث سيفه !

***

فاخرج القانون من متحفه وامسح الغبار عن جبينه اطلب بعض عطفه

لكنه يهرب نحو قاتلي وينحني في صفه !

***

يقول حبري ودمي : لا تندهش من يملك " القانون " في أوطاننا هو الذي يملك حق عزفه !

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
شحرور



ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 129
العمل/الترفيه : تالب
المزاج : مزاجي دادي دادي يا هنادي
نقاط : 2773
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: حماس... جلاد يتظاهر بمظاهر الضحية   الأحد 17 يناير - 0:01

عوافي مختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حماس... جلاد يتظاهر بمظاهر الضحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: