أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار حول صفات الله
أمس في 21:44 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول آل البيت
الثلاثاء 6 ديسمبر - 15:30 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول أسماء الله
الإثنين 5 ديسمبر - 15:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الكبائر والصغائر
الأحد 4 ديسمبر - 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
الأحد 4 ديسمبر - 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى الشفاعة
الخميس 1 ديسمبر - 16:40 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن التكفير
الأربعاء 30 نوفمبر - 16:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن علم الله
الثلاثاء 29 نوفمبر - 15:08 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الساهر القدس كاظم الانجليزية مراد العاب توقيع حكايات جميله امتحانات بالغة توفيق موضوع المنتدى الحب لعبة الحكيم الدجاج المزعنن مواويل اغنية كرسي عباراة الاعتراف للايميل تحميل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30073
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر   السبت 18 أكتوبر - 17:44



بقلم / محمد حسن /

لا أكون مجحفاً في تصوري في وضع الحل بقدر ما هم أجحفوا بحق جامعتنا الفلسطينية التاريخية العظيمة والشامخة برئاستها وأعضاءها أصحاب الأمانة؛ أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب البواسل الذين دافعوا باستماتة بصدورهم العارية وبأرواحهم عن سلاح العلم،.. عن شرف ومكانة جامعتهم الفلسطينية وهذا المقدور ألإرثي الجليل، فمهما صنعوا لن ينالوا منك، والله حاميك كما المسجد الأقصى المبارك.

فمن جديد تشتعل الفتنة بشخوصها ومفتعليها، ولكنها تأخذ سمات جديدة في طابعها الدموي وفي مبرراتها وحججها المصطنعة، لكنها تبقى متفقة على لغة وحيدة هي لغة الرصاص، لغة التدمير والترهيب، لغة التخوين وإصدار الفتاوي المرفوضة دينياً ووطنياً، باستباحة هذا المقام وانتهاك حرمته وكرامته وتدنيسه، وهو الذي شاهدناه خلال الأيام الماضية من عمليات اقتحام وانتهاك متواصلة لحرمة جامعة الأزهر من قبل بعض العناصر المنفلتة التي ترعاها عناصر واجهزة حماس التي لن يهدأ لها بال حتى تحطم مستقبل أجيالنا المرابطة على هذه الأرض المباركة، والذين يعانون من حصار، وويلات الإغلاق ويدفعون ثمن الانقلاب الدموي الفاشل الذي قسم الوطن وأهتك بنسيجه الوطني والاجتماعي، من حصار وإغلاق أدى لمنع المئات من السفر و الالتحاق بالجامعات خارج الوطن فلجئوا إلى الجامعات الفلسطينية المحلية عوضاً عنها .

وهنا أتساءل إذا كانت عناصر حماس وأجهزتها الأمنية مصرة على التحدي بكسر شوكة إدارة جامعة الأزهر؛ رداً على قراراتها وقوانينها اتجاه معاقبة بعض النفر المخربين والمنفلتين والعابثين بالمسيرة التعليمية فلماذا لا تقبلهم في جامعتها الموقرة 'الجامعة الإسلامية' وفيها فلتعطيهم حقوق العبث والتخريب فيها، وتضع الأوسمة لهم على جهودهم وحقدهم الدفين على شعبنا ومؤسساته الوطنية، ولهذا نصرخ ونقول بأن مخططكم بات مكشوفاً وواضحاً وضوح الشمس بأنكم تستهدفون قلعة من قلاع الفتح، ولذلك فهناك بعض الحلول أطرحها عليكم قبل أن تقع الكارثة الكبرى ويسقط فيها الشهداء، أو تغلق الجامعة أبوابها حتى إشعاراً أخر، أو تهدم وتحرق، فالكل وارد في زمن الانتهاكات زمن القتل والتكفير والأكاذيب والحجج المفرغة، لذلك أدعوا الأخوة في رئاسة التربية والتعليم العالي وبقرار رئاسي بأن تعمل على:

1- أن يوجه إنذار أخير لقيادات حماس بعدم التدخل في التعليم وإلا أن يسحب الاعتراف بالجامعة الإسلامية.

2- ودرءاً للفتنة أن يتم استيعاب هؤلاء النفر الفوضوي المنحرف في جامعتهم الإسلامية وليعبثوا بحرية وكما يقول المثل الشعبي 'جحا أولى بلحم طوره' .

3- أن تحافظ الجامعة في أي زمان ومكان على قراراتها وقوانينها حتى تبقى النموذج الرائع ومنارة العلم.

4- العمل على حماية الجامعة رئيساً وأعضاءً بإصدار قوانين داعمة لقراراتها من أجل الحفاظ على هذا الصرح العلمي والرقي بالعلم والرقي بأبنائنا


_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
خرج ولم يعد
المشرف المميز
المشرف المميز


ذكر
الدلو
عدد الرسائل : 3340
العمل/الترفيه : مدرس تربية فنية - الهوايات الفن التشكيلي والتصميم الجرافيكي - قراءة القصص والروايات - وسماع الاغاني
المزاج : عالي والحمد لله - بس عيشة غزة عكرته
نقاط : 5114
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر   الأحد 19 أكتوبر - 7:57

ياسيدي والله لو شو ما عملت

ما حتقدر تسكت كلاب مسعورة بتعدي علي جوامع وحرم جامعي وبتقتل بالمساجد وبتقتل بدم بارد


خليها علي اللع


والله لو نزل قران بيقول حرام دخول الازهر ليكسروا كلامة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pal-youth.yoo7.com
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30073
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر   الإثنين 20 أكتوبر - 5:53

قولتك والله
أخوي أبو فادي
ايش نسوي

ما في اغلى من الانسان
وقتلوا

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
الامير



ذكر
الثور
عدد الرسائل : 123
نقاط : 2991
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر   الأربعاء 22 أكتوبر - 1:56

طول ما حد مدور على الجامعه
حماس ح تعمل اللى بدها ايه
قالوا لفرعون ايش اللى فرعنك
قال مالقيت حد يردنى
حماس زى هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30073
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر   الأربعاء 22 أكتوبر - 7:55

صصحيح

وشكرا على ردودك


وتسلمووووووووووو

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
Nousa
العضو المميز
العضو المميز


انثى
الثور
عدد الرسائل : 2022
العمل/الترفيه : Student at university / قراءة القصص والشعر والرسم والأشغال اليدوية.....
المزاج : always diffirent
نقاط : 5282
الشهرة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر   الجمعة 17 يوليو - 21:50

مشكووووووووووورين....................... على العرض الرائع والمميز

****************

تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحل السحري للرد على انتهاكات حماس بحق جامعة الأزهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: