أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» البقا فى القرآن
أمس في 17:07 من طرف رضا البطاوى

» الثمن فى القرآن
الخميس 17 أغسطس - 20:10 من طرف رضا البطاوى

» السرع فى القرآن
الأربعاء 16 أغسطس - 20:46 من طرف رضا البطاوى

» البلد فى القرآن
الثلاثاء 15 أغسطس - 19:44 من طرف رضا البطاوى

» السعر فى القرآن
الإثنين 14 أغسطس - 19:06 من طرف رضا البطاوى

» السكن فى القرآن
الأحد 13 أغسطس - 21:55 من طرف رضا البطاوى

» حديث فى الأسنان
السبت 12 أغسطس - 18:18 من طرف رضا البطاوى

» المدح فى القرآن
الجمعة 11 أغسطس - 15:02 من طرف رضا البطاوى

» الشر فى القرآن
الخميس 10 أغسطس - 18:43 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
رضا البطاوى
 
ملكة الاحساس
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 علامات حب المراة للرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خرج ولم يعد
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

ذكر
الدلو
عدد الرسائل : 3340
العمل/الترفيه : مدرس تربية فنية - الهوايات الفن التشكيلي والتصميم الجرافيكي - قراءة القصص والروايات - وسماع الاغاني
المزاج : عالي والحمد لله - بس عيشة غزة عكرته
نقاط : 5367
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: علامات حب المراة للرجل   الجمعة 17 أكتوبر - 22:31

علامات حب المراءه للرجل

بعد هذا من وجهة نظري وكل واحد له وجهت نظر



س 1 _ مالذي تحبهالمرأة في الرجل ؟؟؟





1- التدين والأخلاق


2- قوةالشخصية


3- الخبرة بطبيعة المرأة


4- قوةالبنية والجسد


5- أنيكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجللمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذنوالرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة فيالحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبهويحبها..


6- النظافة والأناقة..


7- الشهرة والجاة..


8- أنيحبها لذاتها..


9- الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم


10- الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)


11- المرح والبشاشة ... مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصيةقوووووووية





]س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟



الإحترام والخضوع..... الأناقة والمرايا لأن المرأةالتي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبوروفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت منالخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبهاالعالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان فيالمكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروقلعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا...[*]ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن[*]ترديدها لأسمه ..[*]غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )[*]الهبوط إلى مستواه ( الرجلإذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)[*]خدمته وإسعاده..[*]تصديقه والإنخداع له..[*]الحرص على الجلوس معه والإبتسام....[*]سهولة البكاء أمامه[*]شوقها إليه وخوفها عليه...[/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pal-youth.yoo7.com
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
avatar

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 5760
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: علامات حب المراة للرجل   السبت 18 أكتوبر - 13:44

يسلمووو كمشااات على هالموضوع الحلو

ميه ميه يا باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خرج ولم يعد
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

ذكر
الدلو
عدد الرسائل : 3340
العمل/الترفيه : مدرس تربية فنية - الهوايات الفن التشكيلي والتصميم الجرافيكي - قراءة القصص والروايات - وسماع الاغاني
المزاج : عالي والحمد لله - بس عيشة غزة عكرته
نقاط : 5367
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المراة للرجل   الأحد 19 أكتوبر - 8:20

مية مية ولا فراخ الجمعية يا معلم حنفي هههههههههه

مشكورة عيوني وعقبال عند ولادك ونجاملك بمواضيعك الحلوة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pal-youth.yoo7.com
العقيد



ذكر
الجدي
عدد الرسائل : 128
نقاط : 3256
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المراة للرجل   الأحد 19 أكتوبر - 19:42


شكرا ابو فادي على هيك موضوع ما بدك اتشرفنا بزيارة على الحارة والله شفتلك عروس متل القمر ولك فريال خانو
شوف لا تقعد تتبطر ولك البنت حلوة وبعدين هيا صحالك ولك يا معلم فيها كل الصفات المطلوبة لدينا فاهم عااااااااااد
انقول مبروك الفاتحة يا جماعة على هيك خطبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
avatar

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 5760
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: علامات حب المراة للرجل   الإثنين 20 أكتوبر - 14:12

هههههههههههههههههههههه
بدوو يخطبك يا خالد

انا بدي اقرأها للفاتحه ب بعدين بحكي لخالد ليش

و العروس شوفها الك انت
خالد انا الي بدي اجوزو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علامات حب المراة للرجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم المنتدى العام "منوعات البيت" :: غرفة أدم وحواء-
انتقل الى: