أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» المعية الإلهية
أمس في 14:14 من طرف رضا البطاوى

» الله والختم والغشاوة والطبع
الجمعة 23 سبتمبر - 13:42 من طرف رضا البطاوى

» هداية الله وإضلاله
الخميس 22 سبتمبر - 13:22 من طرف رضا البطاوى

» الله وذنوب الخلق
الأربعاء 21 سبتمبر - 20:15 من طرف رضا البطاوى

» مشيئة الله ومشيئة الخلق
الثلاثاء 20 سبتمبر - 13:50 من طرف رضا البطاوى

» النور الإلهى
الإثنين 19 سبتمبر - 19:56 من طرف رضا البطاوى

» شئون الله
الأحد 18 سبتمبر - 22:07 من طرف رضا البطاوى

» ما نفى الله عن نفسه فى القرآن
السبت 17 سبتمبر - 13:40 من طرف رضا البطاوى

» مقام الله تعالى
الجمعة 16 سبتمبر - 15:18 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المزعنن لعبة مراد توفيق العاب الحب القدس موضوع الدجاج تحميل اغنية حكايات الاعتراف عباراة كرسي امتحانات بالغة مواويل جميله الانجليزية كاظم للايميل المنتدى الحكيم الساهر توقيع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 عجبا لهؤلاء الأقلام المأجورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 29998
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: عجبا لهؤلاء الأقلام المأجورة   الجمعة 9 أكتوبر - 22:05

عجبا لهؤلاء الأقلام المأجورة


بقلم / أبو المعتصم عبد الله

عجبا
لهؤلاء الأقلام المأجورة والأصوات المدفوعة الثمن ... لا نسمع لهم صوتا
ولا يتحرك لهم قلم نصرة للاقصي والقدس أو دعما للوحدة والتلاحم ,,, فهم لا
يتقنون سوي الردح والسب والشتم عبر الفضائيات الصفراء ولا يتقنون سوي
التخوين والتكفير عبر الصحف الصفراء المضللة ....



عجبا
لهم !!! يصمتون فترة ويختفون عن المشهد وفجأة يظهرون في لحظات الفتن
والردح يعودون فاتحين افواهم ومطلقي ألسنتهم بالتخوين وبالشقاق والفرقة
... إنهم مرتزقة يتغنون حسب طلب المايسترو الانقلابي القابع في دمشق ...
أصواتهم نشاز وكتاباتهم شاذة ... يجلسون في قصور لندن ويتحدثون عن
المعاناة والفقر !!! يعيشون حياة الترف والغني الفاحش ويتحدثون عن الحصار
والجوع !!! يتقاضون الملايين من الدولارات ثمنا لترويجهم فكر الانقسام
والانشقاق ويتحدثون عن الوحدة والتوحد!!! يجلدون المقاومة في غزة ويصادروا
سلاحها ويقتلون ويطلقون النار علي مطلقي الصواريخ علي المحتل ويتغنون
بالمقاومة وبتخوين الآخرين !!! يطلقون العنان لألسنتهم القذرة وأقلامهم
العاهرة بالذم والقذف ضد كل ما هو وطني ويتغنون بالوطنية !!! يدعون الدين
ويهتفون للإسلام ويقتلون أهل السنة والسلفيين في مساجد غزة ويدكون المساجد
بالقذائف ويغرقون المحراب بدماء العلماء والسلفيين الجهاديين !!!! عجبا
لهم من ملة منافقة فاسقة !!!!!



لقد
احترنا بهؤلاء الرويبضة ... يشجبون ويستنكرون ويعارضون بشدة وبعد دقائق
يؤيدون ويهللون للموضوع نفسه ( كما حدث في تقرير غولدستون الذي يدين
الاحتلال وحماس معا ) فكل شئ مسموح لديهم مادام يصب في ضرب الشرعية
الفلسطينية ورمزها السيد الرئيس أبو مازن وحركة فتح !!!



عجبا
لهؤلاء الشخوص الناعقين والمنادين بالانشقاق ومروجي فكر الضلال علي المثل
القائل " خذوهم بالصوت ليغلبوكم " إنهم أقلام مأجورة تصرخ من هنا وهناك
بنفس النهج وبنفس الثمن وعلي نفس المنبر



من عبد الباري عطوان إلي إبراهيم حمامي حتي عزام التميمي ومحمد صوالحة القابعين في لندن ...


وأصحاب
السيارات الفخمة والمواكب العتيدة في غزة هؤلاء الصغار الذي كانوا أطفالا
رضع حينما كان الأخ أبو مازن يصنع ثورة جنبا إلي جنب مع القائد الرمز أبو
عمار ومنهم من لم يكن أباه قد تزوج من أمه بعد ... يخرجون علينا بشتي
التهم والتخوين والتكفير للقيادة الشرعية ... عجبا لهذه الحملة المسعورة
ضد الرئيس والقيادة في ظل هذه الظروف الذي نحن بحاجة بها للوحدة وعودة
اللحمة للوطن من اجل التفرغ للدفاع عن القدس والمقدسات ... وكلما اقتربنا
من إنهاء الانقسام تطل علينا هذه الأصوات وهذه الأقلام لتسوق المبررات
لإفشال الاتفاق ... ولا ندري أين كانت هذه الماكنة الإعلامية الحمساوية
إزاء ما يجري بالقدس ... لكن يبدو أن هؤلاء لا يتقنون سوي الردح والتخوين
والجعجعة ضد القيادة الفلسطينية هذا هو ديدنهم ... والملفت أن الهجمة ضد
الرئيس والقيادة الفلسطينية تتم من قبل الاحتلال وحماس معا في نفس الوقت
واللحظة وبنفس المصطلحات ونفس الأسلوب عجبا !!! هل هناك اتفاق تحت الطاولة
بينهم ؟؟؟؟؟!!!!!



وعجبا
لهم !!! يدينون تقرير جولدستون ويتهمون الرئيس والقيادة بالتحالف مع العدو
لصياغة هذا التقرير وانه ساوي بين الجلاد والضحية وفجأة يتشدقون بالتقرير
ويعتبرونه مقدس ويروجون له بكل قوة عبر منابرهم الضالة ... عجبا !!! هل
قرأ هؤلاء المزمرين والمطبلين هذا التقرير... أم أنهم لا يفهمون سوي
التشهير بالسلطة الوطنية ورموزها فقط هذا هو هدفهم ..عجبا عجبا !!!!!



فالتقرير
كما انه يدين الاحتلال بارتكاب جرائم حرب بنفس المستوي يدين حماس ويتهمها
بارتكاب جرائم حرب فهل تشدق حماس وعرابيها بالتقرير هو اعتراف صريح منهم
بارتكابهم كما الاحتلال جرائم ضد الإنسانية بحق شعبهم !!!!



نتمنى
أن يتم نقاش تقرير غولدستون ورفعه لمحكمة دولية لنري حماس ماذا ستفعل ؟؟؟
ولنري قادة العدو وقادة الانقلاب معا يساقون إلي العدالة الدولية في قفص
اتهام واحد !!! فالطرفان أجرموا بحق الإنسانية وارتكبوا جرائم بحق
المدنيين من أبناء شعبنا الفلسطيني ... الاثنان وجهان لعملة واحدة
وضحاياهم واحدة وهدفهم واحد هو ضرب المشروع الوطني ...

سيدي
الرئيس أبو مازن ... عذرا لك من أهل غزة فنحن معك فلا تلتفت لهذه الزمرة
الجاهلة الذي أساءت لسيادتكم عن قصد فهم أقلة مدفوعي الأجر والثمن ...
فصورتك في قلوبنا شامخة لا تزعزعها أراجيف الباطل وأكاذيبهم ... فأنت اكبر
من مؤامراتهم ... فوالله لو كان جبل لانهار لكنك اقوي من الجبال الرواسي
فسر يا قائدنا ... ويا جبل ما يهزك ريح ... يا جبل ما يهزك ريح .


10/2009
aboalmo3tasem@gmail.com

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
عجبا لهؤلاء الأقلام المأجورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: