أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» كلمات جذر معن فى القرآن
اليوم في 20:22 من طرف رضا البطاوى

» كلمات جذر مقت فى القرآن
الإثنين 18 يونيو - 13:39 من طرف رضا البطاوى

» كلمات جذر مسح فى القرآن
الأحد 17 يونيو - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» المسك فى القرآن
السبت 16 يونيو - 15:33 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مكن فى القرآن2
الجمعة 15 يونيو - 23:31 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر منع فى القرآن
الخميس 14 يونيو - 20:36 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مهد فى القرآن
الأربعاء 13 يونيو - 19:46 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مكن فى القرآن
الثلاثاء 12 يونيو - 14:09 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مزج فى القرآن
الإثنين 11 يونيو - 14:10 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
اخترع لبيد ملخص معلقه دراسه كتاب الحرب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
رضا البطاوى
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 كيف تملك قلب البنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خرج ولم يعد
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

ذكر
الدلو
عدد الرسائل : 3340
العمل/الترفيه : مدرس تربية فنية - الهوايات الفن التشكيلي والتصميم الجرافيكي - قراءة القصص والروايات - وسماع الاغاني
المزاج : عالي والحمد لله - بس عيشة غزة عكرته
نقاط : 5673
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: كيف تملك قلب البنات   الخميس 9 أكتوبر - 7:08

كيفيه امتلاك قلب الفتاة
:

1- امنح فتاتك فرصتها فى التظاهربالغضب الشديد لمجرد انك تااخرت نص ساعه.

2-
الغيره تدفع البنت الى كراهية الاستماع لزكرياتك عن حبيبتك السابقة.

3-
عادة ما تستمتع البنت باثاره غيرة حبيبها.

4-
اكثر الاشياء التى تلفت انتباه اي بنت فى الولد هى اسنانه وشعره وعنقه.

5-
تشعر الفتاة بسعادة عندما تقبل يديها.

6- تفضل البنت الولد الذى يتحدث كثيرا.

7-
عندما تعجب الفتاة بالشاب لا تتوقف عن لمس بديه وهى تتحدث.

8-
البنت عموما لا تحب الولد العاطفى.

9-
لا تقول ابدا لايه فتاه ان وزنها زائد.

10-
تبحث الفتيات عن ولد يجمع بين قوة الشخصية وخفه الدم.

11-
تكره الفتاه الولد المدخن.

12-
احرص دائما على فتح الباب لها.

13-
لا تملى عليها اوامر وتقول لها ماذا تفعل.

14-
تعشق الفتاة مشاهده الولد وهو يتشاجر من اجلها.

15-
تكره الفتاه الولد الذى يتحدث عن نفسه كثيرا.

16-
عندما تعلم ان الشاب يحبها تتجاهله وعندما يتجاهله تقع فى حبه.

17-
لا تحب البنت الولد الذى يستغرق وقتا طويلا فى ارتداء ملابسه.

18-
لا تقول ابدا لها انها لا تفهمك.

19-
البنت تغفر لمن تحب مره واحده.

20-
البنت بطبعها تعشق المجامله.

21-
لا تقل لها ابدا ان شعرها او ملابسها لا تناسبها.

22-
هى لن تعترف ابدا بالحب لحبيبها الا اذا اعترف هو فى البداية.

23-
الفتاه ممكن ان تحب شخصا واحدا ولكنها تعجب بالف.

24-
تتحدث الفتاه عن الولد الذى تحبه كثيرا.
ياله بالتوفيق انشا ءالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pal-youth.yoo7.com
sala7
المدير
المدير
avatar

ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30632
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كيف تملك قلب البنات   الجمعة 10 أكتوبر - 6:54

مشششششششششكور
أبو فادي على الموضوع الجميل
والبنات مش محتاجة للأمور التي عددت
لانهن كثار والرجال عملة نادرة
وبيقول المثل ظل راجل ولا ظل حيط
وتسلم يا عمري

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز
avatar

انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 6066
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: ال كيف تملك قلب البنات   الإثنين 13 أكتوبر - 18:21

شوف يا حلو مش كل اشي وراد هون مزبوط اولا
و تانياااا خبرررررررره صاير
ههههههههههههههههههه
مشكووور عيوووني على هالموضوع النغش كمشات
احلى ابو الخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خرج ولم يعد
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

ذكر
الدلو
عدد الرسائل : 3340
العمل/الترفيه : مدرس تربية فنية - الهوايات الفن التشكيلي والتصميم الجرافيكي - قراءة القصص والروايات - وسماع الاغاني
المزاج : عالي والحمد لله - بس عيشة غزة عكرته
نقاط : 5673
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كيف تملك قلب البنات   الثلاثاء 14 أكتوبر - 6:49

مشكورين علي مروركم وردوكم الاحلا من الحلاة نفسها

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pal-youth.yoo7.com
 
كيف تملك قلب البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم المنتدى العام "منوعات البيت" :: لافته "المحل" على الطريق-
انتقل الى: