أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار حول أسماء الله
اليوم في 15:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الكبائر والصغائر
أمس في 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
أمس في 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى الشفاعة
الخميس 1 ديسمبر - 16:40 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن التكفير
الأربعاء 30 نوفمبر - 16:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن علم الله
الثلاثاء 29 نوفمبر - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الطاعة
الإثنين 28 نوفمبر - 15:07 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن القدرة
الإثنين 28 نوفمبر - 0:31 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الاعتراف الساهر الحكيم كرسي القدس اغنية كاظم توفيق الدجاج جميله المنتدى لعبة للايميل تحميل العاب بالغة موضوع المزعنن حكايات عباراة مواويل الانجليزية الحب امتحانات مراد توقيع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 2005 وأخواتها 00 شاهد وشهيد / كتب : توفيق أبو خوصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30070
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: 2005 وأخواتها 00 شاهد وشهيد / كتب : توفيق أبو خوصة   الأربعاء 16 سبتمبر - 16:58

2005 وأخواتها 00 شاهد وشهيد / كتب : توفيق أبو خوصة


الشاهد
والشهيد / على ظلم الانقلاب واستهتار بعض من هم ضد الانقلاب ، والمفارقة
الغريبة / اتفاق أو توافق غير مكتوب بين أصحاب الانقلاب / وأهل الشرعية ..
على ذبح شريحة واسعة من خصوم الانقلاب ورأس الحربة في مواجهته .. قد يقول
قائل لا يجوز المقارنة بهذا الشكل ، ونقول أنه محق ، ولكن في النتيجة
الملموسة أن قطع الرواتب والاستهتار باحتياجات الناس الذين تحملوا ما لا
تحتمله الجبال .. من شريحة 2005 وما بعدها في التفريغ والاستيعاب في
القطاع العام الحكومي .. وكذلك شريحة واسعة من المعلمين الذين أدارت وزارة
التربية والتعليم ظهرها لهم .. والموظفين بنظام البطالة الدائمة والمؤقتة
وأصحاب الراتب المقطوع .. ومنتسبي الخطوط الجوية الفلسطينية .. وهؤلاء
وغيرهم من أبناء شعبنا في قطاع غزة .. جميعاً هم ضحايا مرتين .. مرة
للانقلاب الأسود وأخرى لإجراءات حكومة فياض .. أو حكومات فياض !!! وتحول
هؤلاء إلى / شهداء وشهود / يناشدون .. يطالبون .. يصرخون هل من مجيب ؟؟
والإجابة الغبية التي يحصل عليها كل منهم من حكومة فياض أن الموضوع قيد
الم تابعة والمعالجة وكأن عامين ونيف غير كافية لتصحيح وإزالة الغبن
والظلم الذي لحق بهم ، ومداواة الجروح النفسية والمعنوية التي حلت بهم ..
مع أن لسان حال الانقلابيين من القتلة والطغاة والجلادين أدوات الجريمة في
كل حالة تقول لهم 'بتستاهلوا' وهم يقبضون على الجمر بثبات وبإصرار يكرسون
مدى الانتماء وعمق الولاء للشرعية الفلسطينية .


والسؤال
هنا للحكومة التي تتبجح ليل نهار بأنها تصرف 58% من موازنتها على قطاع غزة
، وبالرغم من أن ذلك غير صحيح ، تعالوا نصدق ذلك ... وفقط نقول ماذا فعلت
الحكومة للعمال والخريجين والعاطلين عن العمل في غزة ؟؟ ولماذا تقطع رواتب
الناس بسهولة وتعيدها بطلوع الروح هذا إذا عادت !! ولماذا لا زال جزء من
الانقلابيين يتلقى الرواتب والمستحقات فيما هناك فرسان وأبطال رواتبهم
معلقة ومرهونة بتوقيع أمر الصرف المالي في الحكومة !! والاهم من ذلك لماذا
لا يخرج رئيس الحكومة ويعلن للملأ ما هو الموقف مثلاً من منتسبي 2005 وما
بعدها من العسكريين في غزة ؟؟ وهل هم موظفون فعلاً في السلطة أم أن ما يصل
بعضهم من فتات ليس أكثر من مساعدات غير ملزمة له ولحكومته اتجاههم 00 أم
أن قضيتهم ذهبت عربون محبة للدول المانحة وضحية لما يسمى الاصلاح الادارى
فى مؤسسات السلطة الذى إستهدف ولازال شريحة المناضلين والمسحوقين0

وهل
يمكن أن يتم إعادة قيودهم إلى ملاك قوى أجهزة الأمن رسمياً أم راحت عليهم
!!! إن الغموض واللعب في المساحات الرمادية ليس حلاً .. وكما يقول المثل
إن حبل الكذب قصير !!!

إن
الحكومة الفلسطينية مطالبة بتقديم موقف مقرون بحل واضح وصريح بدون لف أو
دوران ... إذ لم يعد هناك من لا يعرف تفاصيل هذه القضية وكذلك ما جرى
تقديمه من وعود لم يصدق أحدها حتى اللحظة .. لذلك مطلوب حل جذري وسريع ..
ليس من باب المزاودة أو التعجيز .. ولكن من اجل إنهاء مأساة ماثلة أمام
عيون وضمائر كل الأحرار ... لأن المسؤولية غير انتقائية بل شاملة إلا إذا
صدقت المقولة بأن قطاع غزة راح وأراح ؟!

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
2005 وأخواتها 00 شاهد وشهيد / كتب : توفيق أبو خوصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم فيني رومي 2005 أجمل ما قيل في الحب
» هونداى سنتافى 2005 للبيع الحق بسرعة كزيوووووووونى
» هوندا سيتى الجديدة
» العازفون على الألات الموسيقة الجبلية
» قرارات وزاريه بشان الضريبه على الدخل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: