أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» علم الله بالشىء قبل خلقه
أمس في 15:09 من طرف رضا البطاوى

» إتيان الله
الأحد 25 سبتمبر - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» المعية الإلهية
السبت 24 سبتمبر - 14:14 من طرف رضا البطاوى

» الله والختم والغشاوة والطبع
الجمعة 23 سبتمبر - 13:42 من طرف رضا البطاوى

» هداية الله وإضلاله
الخميس 22 سبتمبر - 13:22 من طرف رضا البطاوى

» الله وذنوب الخلق
الأربعاء 21 سبتمبر - 20:15 من طرف رضا البطاوى

» مشيئة الله ومشيئة الخلق
الثلاثاء 20 سبتمبر - 13:50 من طرف رضا البطاوى

» النور الإلهى
الإثنين 19 سبتمبر - 19:56 من طرف رضا البطاوى

» شئون الله
الأحد 18 سبتمبر - 22:07 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المزعنن موضوع بالغة الانجليزية الحكيم العاب للايميل كاظم جميله توفيق اغنية توقيع القدس تحميل مراد كرسي الحب الدجاج الاعتراف حكايات المنتدى الساهر لعبة امتحانات عباراة مواويل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مراد علم دار



ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 1188
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : بطل عكر جدا قريب الى متقلب صار رايق وقمة الروقان
نقاط : 4356
الشهرة : 10
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الخميس 23 يوليو - 13:30

هل أنت جريء و صريح ؟؟

اذا نعم (( اتفضل ))

اذا لا (( مع السلآمه .. من غير مطرووود .. << آستهبل آستهبل .. ))

اولا....


اسئلة للبنات .. ~

1-هل حبيتى من قبل؟

2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟

3-هل تبحثين عن نصفك الاخر؟

4-هل انتى مزاجيه؟

5-هل انتى معقده؟

6-هل تشعرين بالملل؟

7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟

8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟

9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟

10-ماذا تصفين شكلك العام؟

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكى؟

12-ما الصفه الي تطلق عليج غالبا؟

13-من هو العضو الى مزهقج فى المنتدى؟

14-هل انتى مغروره وشايفه نفسج؟

15-هل انتى حنونه؟

16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟

17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتج وما تعرفين السبب؟

18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتج؟

19-تحسين انج مظلومه؟

20 - هل انتي غيورة ..؟


ثانيا ......

اسئله الشباب .. الله الله


1-هل حبيت من قبل؟

2-هل تشعر بالفراغ العاطفى؟

3-هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟

4-هل انت معقد؟

5-هل ندمت على قرار اتخذته فى حياتك؟

6-هل خطبت مره ورفضتك البنت؟

7-هل انت قد المسؤليه؟

8-هل لديك الشجاعه والصراحه انك تقول اسمك فى المنتدى؟

9-هل تشعر بالملل؟

10-هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟

11-ماذا تصف شكلك العام؟

12-ما الصفه التى تطلق عليك غالبا؟

13-هل بالك مشغول بشىء؟

14-هل تحب عضوه بالمنتدى؟

15-هل انت بوجهين؟

16-هل تتقبل النقد الصريح جدا؟

17-هل انت عصبى؟

18-هل انت مغرور وشايف نفسك؟

19-هل انت حنون؟

20-هل انت منافق ومحتال ؟


انتظر اجوبتكم... وانشالله من الجميــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد علم دار



ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 1188
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : بطل عكر جدا قريب الى متقلب صار رايق وقمة الروقان
نقاط : 4356
الشهرة : 10
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الخميس 23 يوليو - 13:46

اسئله الشباب .. الله الله


1-هل حبيت من قبل؟
آآآآآآآآآآآآآآه ...ويا ريتني ما..........حبيت
2-هل تشعر بالفراغ العاطفى؟
طبعا ...ما في واحدة عليها العين
3-هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟
في الطريق لتحقيق الهدف
4-هل انت معقد؟
لا ....لا....لا....
5-هل ندمت على قرار اتخذته فى حياتك؟
صحيح....أنهقررت أمشي في طريق البنات والحب المزروع بالاشواك
6-هل خطبت مره ورفضتك البنت؟
لا .....لا....
7-هل انت قد المسؤليه؟
آه والحمد لله
8-هل لديك الشجاعه والصراحه انك تقول اسمك فى المنتدى؟
طبعا ....اسمي محمود
9-هل تشعر بالملل؟
ليس دائما ...أحيانا
10-هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟
غالبا أوصف بذلك ...لكنني لا أرى ذلك
11-ماذا تصف شكلك العام؟
جيد حدا ....محبوب طويل القامة ناصع البياض ..ذو لحية شقراء
12-ما الصفه التى تطلق عليك غالبا؟
عصبي جدا ...عكر المزاج .....متقلب المزاج
13-هل بالك مشغول بشىء؟
طبعا ....الفتاة التي أحببتها .....واكمال الدراسة
14-هل تحب عضوه بالمنتدى؟
لا .....والله ما صار وما حدا عليها العين
15-هل انت بوجهين؟
لا....لا....ابدا ...أنا بأطبق المثل اللي بيقول في وشه ولا تغشه ....حتى أقرب الناس ...والدي ..والدتي والمقربون
16-هل تتقبل النقد الصريح جدا؟
آآآآآآآآآآه طبعا ....لأنه النتقاد دليل الوقوع في الخظأ وعدم رضى الناس عنك .....وانا بحب تكوين علاقات اجتماعية بالتالي بحب النتقاد الصريح والبناء
17-هل انت عصبى؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....................آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
18-هل انت مغرور وشايف نفسك؟
لا .....بالعكس متواضع ...لو راجعت نفسي ووجدت اني غلطان بأصلح غلطي حتى لو طفل صغير
19-هل انت حنون؟
لا ......لا ....قاسي القلب ...القلب ميت
20-هل انت منافق ومحتال ؟
بدووووووووون دفاع عن النفس لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nousa
العضو المميز
العضو المميز


انثى
الثور
عدد الرسائل : 2022
العمل/الترفيه : Student at university / قراءة القصص والشعر والرسم والأشغال اليدوية.....
المزاج : always diffirent
نقاط : 5209
الشهرة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 7:27

-هل حبيتى من قبل؟
لااااااااااااااااااااا.................. حب الي في بالك لااااااا بس باحب اهلي والناس الي حولي

2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

3-هل تبحثين عن نصفك الاخر؟
لاااااااااااااااااااااااااا ناقصني همووووووووم

4-هل انتى مزاجيه؟
اها صحيييييييح بس مو دايما

5-هل انتى معقده؟
لاااااااااااااااااااااااااااااا انا فريييييييييييييييي

6-هل تشعرين بالملل؟
طبعااااااااااااااااا
7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟ انا مو كتيييييييرر بالنسبة الي بس لغيري اااااااااااه

8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟
اها ايوا بس انت ما بترضى
9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟
اه طبعا روز والنجمة

10-ماذا تصفين شكلك العام؟
هذا حراااااااااااااااااااااااااااام ما راح اجاوب

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكى؟
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

12-ما الصفه الي تطلق عليج غالبا؟
نوسة المنحوووووووووووسة
بس في كتير غيرها
وكمااااااااان حنة وحنكووووووووووووووش وحنووووووووووووووووس...والخ
13-من هو العضو الى مزهقج فى المنتدى؟
مراااااااااد علم دار
14-هل انتى مغروره وشايفه نفسج؟
لاااااااااااااااااااااااااااااااا لانه اذا ازداد الغرور نقص السرووووووور
15-هل انتى حنونه؟
الحمد لله نعمة كبيرة كتيييييييييييييير من ربنا

16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟
اه طبعا
17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتج وما تعرفين السبب؟
احيانا طبعا
18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتج؟
اها صحيح
19-تحسين انج مظلومه؟
مو دايما

20 - هل انتي غيورة ..؟
لاااااااااااااااااااا ما باحب الغيرة بالمررررررررررررررة لانها قلة عقل..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 11:34

يعطيكي الف عافيه اخت نوسه على مجهودك بتقديم المواضيع الرائعه لنا

شكرا على المواضيع الجميله



تحياتي مع فسدق حلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 5434
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 13:28

1-هل حبيتى من قبل؟

من قبل لاء بس من بعد اه

2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟

كمان لاء

3-هل تبحثين عن نصفك الاخر؟

برضو لاء

4-هل انتى مزاجيه؟

نوعآ مآ

5-هل انتى معقده؟

لاء

6-هل تشعرين بالملل؟

مش كل مره

7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟

اكيد

8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟

اسمي رغد

9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟

ههههههههههههه ما بدها تنين يحكو فيها ..

صاحب العينين

10-ماذا تصفين شكلك العام؟

مادح نفسو كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكى؟

برضو لاء

12-ما الصفه الي تطلق عليج غالبا؟

نمروده

13-من هو العضو الى مزهقج فى المنتدى؟

انت يا مراد هههههههههههههههههه بمزح ولا حدا

14-هل انتى مغروره وشايفه نفسج؟

يمكن

15-هل انتى حنونه؟

مش كل المواقف بدها حنيه

16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟

اه هههههههههههههه

17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتج وما تعرفين السبب؟

هو في شي ناقص بس السبب معروف

18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتج؟

اكيد

19-تحسين انج مظلومه؟

مش دايما

20 - هل انتي غيورة .؟

لاء .. ع قولتك نوسه الغيره قله عقل
و بما اني واثقه من نفسي فلشو الغيره

في مثل بيحكي :يا ارض اشتدي ما حد قدي::



مراد كمشه عافيات ع ا لموضوع الحلو

يسلمو الانامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30000
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 16:12

1-هل حبيت من قبل؟
نعم

2-هل تشعر بالفراغ العاطفى؟
نوعا ما

3-هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟
أهداف كثيرة حققت وباقي أكثر

4-هل انت معقد؟
لا واضح وبسيط

5-هل ندمت على قرار اتخذته فى حياتك؟
ابدا

6-هل خطبت مره ورفضتك البنت؟
لا عزابي حتى النخاع

7-هل انت قد المسؤليه؟
اه وزيادة

8-هل لديك الشجاعه والصراحه انك تقول اسمك فى المنتدى؟
صلاح الوالي

9-هل تشعر بالملل؟
نوعا ما

10-هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟
كثير خاصة المتفلسفلت منهن

11-ماذا تصف شكلك العام؟
حلو مووز

12-ما الصفه التى تطلق عليك غالبا؟
متفائل

13-هل بالك مشغول بشىء؟
كثير مشغول بالي بحالي والمجتمع

14-هل تحب عضوه بالمنتدى؟
اي نوع من الحب؟

15-هل انت بوجهين؟
لا

16-هل تتقبل النقد الصريح جدا؟
بموت فيه

17-هل انت عصبى؟
نوعا ما

18-هل انت مغرور وشايف نفسك؟
لا واثق بنفسي كثير واعتبرها شو ما تعتبرها

19-هل انت حنون؟
جدا

20-هل انت منافق ومحتال ؟
ابدا

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
rose
المشرف المميز
المشرف المميز


انثى
الاسد
عدد الرسائل : 3283
العمل/الترفيه : العمل :طالبة جامعة ،الهواية:الرسم والفن التشكيلى ، ;كتابة الشعر،القراءة
المزاج : صافى زي العسل
نقاط : 6863
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 17:10

-هل حبيتى من قبل؟
لا لا قبل وطبعا لا بعد
2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟
ما بظن
3-هل تبحثين عن نصفك الاخر؟
لا وما بفكر ابدا
4-هل انتى مزاجيه؟
نعم كثير
5-هل انتى معقده؟
ممم تقريبا
6-هل تشعرين بالملل؟
لااااااااااا
7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟
كثيييييييييييير ومو اى ذوق
8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟
لااا واغلب اعضاء عرفينه
9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟
لاااا
10-ماذا تصفين شكلك العام؟
امووووووووووووورة
11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكى؟
لا والف لأ
12-ما الصفه الي تطلق عليج غالبا؟
عنيييييييييييدة
13-من هو العضو الى مزهقج فى المنتدى؟
مراد علم دار
انت طبعا حكيتوا اقول الصراحة
14-هل انتى مغروره وشايفه نفسج؟
اه بس مو بكل الجوانب
15-هل انتى حنونه؟
نعم
16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟
لا وما بفكر اكذب
وبعدين الكذب حبله قصير ما بمشر ابدا
17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتج وما تعرفين السبب؟
لاااااااا
18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتج؟
ابدا
19-تحسين انج مظلومه؟
كمان لأ
20 - هل انتي غيورة ..؟
كثيييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
}{shosho}{ana}{



انثى
الاسد
عدد الرسائل : 84
العمل/الترفيه : ....................
نقاط : 2739
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 17:34

1-هل حبيتى من قبل؟

نعم

2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟

لا

3-هل تبحثين عن نصفك الاخر؟

لا

4-هل انتى مزاجيه؟

اها

5-هل انتى معقده؟

لا والف لا

6-هل تشعرين بالملل؟

احيانا

7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟

اها

8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟

اه صا برين وافتخر

9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟

اها بحب عيون

10-ماذا تصفين شكلك العام؟

................

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكى؟

لا..لا..لا

12-ما الصفه الي تطلق عليج غالبا؟

بريئه


13-من هو العضو الى مزهقج فى المنتدى؟

ما بعرفهم لاحكم عليهم

14-هل انتى مغروره وشايفه نفسج؟

نوعا ما

15-هل انتى حنونه؟

اكيييييييد

16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟

اكييييييييد

17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتج وما تعرفين السبب؟

لاء

18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتج؟

اه

19-تحسين انج مظلومه؟

احيانا

20 - هل انتي غيورة ..؟

ولا مرررررررررررررره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30000
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 18:49

يعني مأنتمة يا صابرين

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
البرنسيسة
العضو المميز
العضو المميز


انثى
الحمل
عدد الرسائل : 2033
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
المزاج : رايقة على طول
نقاط : 4867
الشهرة : 18
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 20:56

1-لا لساتني صغيرة وما بنميز بين الحب الحقيقي والاعجاب
2- لا
3-لا
4-نعم وهاي مشكلتي
5- لا ما بحب القيود لا لإلي ولا لغيري انا حرة على طول
6- مو كتير اصلا حياتي مشغولة
7- والله لما بكون فايقة ورايقة بعرف اختار بذوق حلو وبعرف ركبهن على بعض الإطع بس لما كون معصبة او ما الى مزاح باخد اي شي وما بلبسوا لحد ما اهدى
8- انا كتير صريحة بس ما بامكاني لاحكي اسمي ما هيك
9- لساتني ما جربتكن كتير بس حبيتها لنوسة عم يتهىء لي انها بسبوسة ههههه
10-ما بقدر بس على طول انيقة و متل الأطت
11-لا عنا اعلان لازم البنت تاخد حقها بالتعليم
12-لزيزة ومتل الاطفال امورة
13-الصراحة كلكم عندكن زوق في التعامل ومتل الاخوة ما حد ازعجني
14-يعني عم شوف حالي ببعض الاحيان حتى مو كبرة او غرور ممكن يكون تفاخر
15-اها حنونة كتيير
16- اكيد بس تراجعت واعتذرت اصلا الكزبة بتدخل عليهن وبعاود اكشف حالي
17--لا الحمد لله البابا والماما مكملين لإلنا كل شي عم ينقصنا
18-آه ندمت بس مرات معدودة
19- لا ما في حد يقدر يظلمني لاني بقدر آخد حقي وبسهولة قوية كتير بس بحدود
20-عم غار بس مو من كل الناس لاني آخر العنقود وكل المدلعين بيكونو هيك مو زنبي زنب الماما والبابا هما اللي دلعوني كتير وهلأ ما عم بقدر اتخلص من مشكلتي

ومشكور مراد على الموضوع اللي بياخد العقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة فلسطين



انثى
السمك
عدد الرسائل : 928
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : زي العسل
نقاط : 3959
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   السبت 25 يوليو - 22:21

1-هل حبيتى من قبل؟
لاااااااااااااا طبعا
2-هل تشعرين بالفراغ العاطفي؟
لا
3-هل تبحثين عن نصفك الاخر؟
لا
4-هل انتى مزاجيه؟
نعم
5-هل انتى معقده؟
يعني
6-هل تشعرين بالملل؟
اكيد على طووووول
7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟
مو كتير
8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟
لا طبعا
9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟
لا
10-ماذا تصفين شكلك العام؟

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكى؟
لا
12-ما الصفه الي تطلق عليج غالبا؟
عصبية
13-من هو العضو الى مزهقج فى المنتدى؟
كلهم عسل ما مز عجني حد
14-هل انتى مغروره وشايفه نفسج؟
لا
15-هل انتى حنونه؟
بعض الشيء
16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟
لا.... انا عمري ما كذبت الا انكشف ما بعرف اكذب
17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتج وما تعرفين السبب؟
اه
18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتج؟
اه
19-تحسين انج مظلومه؟
احيانا
20 - هل انتي غيورة ..؟
يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد علم دار



ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 1188
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : بطل عكر جدا قريب الى متقلب صار رايق وقمة الروقان
نقاط : 4356
الشهرة : 10
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 2:39

ما شااااااااااااااااااااااااااااااااء الله كلكم صريحين ومجاوبين الا ....كأس العذاب مش عارف مع مين الطبخة ،انا مراد علم دار اللي منزل الموضوع .....اجى يكحلها عماها وبالمجوز كمان كتب يعطيكي الف عافيه اخت نوسه على مجهودك بتقديم المواضيع الرائعه لنا...شكله مترمل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد علم دار



ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 1188
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : بطل عكر جدا قريب الى متقلب صار رايق وقمة الروقان
نقاط : 4356
الشهرة : 10
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 2:48

ليش بتكذبي بطة روز ....-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟ما بظن...
-هل تبحثين عن نصفك الاخر؟لا وما بفكر ابدا...
-ماذا تصفين شكلك العام؟امووووووووووووورة...(مغرووووووووووووورة)
-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتج وما تعرفين السبب؟لاااااااا..منافقة السطر الاول باين انك ....
من هو العضو الى مزهقج فى المنتدى؟مراد علم دار .....هههههههههه ان شاء الله بتموتي وبتطقي وبناكل من عشاك


عدل سابقا من قبل مراد علم دار في الأحد 26 يوليو - 2:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحلى عيون
العضو المميز
العضو المميز


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 2501
العمل/الترفيه : مدقق املآئي ورا الاعضاء هع
المزاج : كلو بيروح مع الغسيل
نقاط : 5434
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 2:50

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30000
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 3:19

وانت اخ مراد شو دخلك في روز

كل واحد حر كيف يجيب على الاسئلة
ولي بيكذب بيكذب على حاله

والله للامانة صدقوا لما قالوا انت مستفز يامراد

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
مراد علم دار



ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 1188
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : بطل عكر جدا قريب الى متقلب صار رايق وقمة الروقان
نقاط : 4356
الشهرة : 10
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 3:28

كل واحد حر كيف يجيب على الاسئلة
ولي بيكذب بيكذب على حاله

دخلك استاذ صلاح ليش زعلت .......؟؟؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30000
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 3:32

لا تستحق الرد مراد

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
مراد علم دار



ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 1188
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : بطل عكر جدا قريب الى متقلب صار رايق وقمة الروقان
نقاط : 4356
الشهرة : 10
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 3:48

ليش انت منفعل كتير ...؟؟؟ امنيح ما احنا قاعدين كفي نت ولا اشي لو تقاتلنا والناس فزعوا لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nousa
العضو المميز
العضو المميز


انثى
الثور
عدد الرسائل : 2022
العمل/الترفيه : Student at university / قراءة القصص والشعر والرسم والأشغال اليدوية.....
المزاج : always diffirent
نقاط : 5209
الشهرة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأحد 26 يوليو - 9:00

م[color=red]حمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود affraid
مالك رايح في الناس شمااااااااااااااااااااال
متغلطش على حد وخصوصا وخصوصا روووووووووووووووز
خط احمررررررررررررررررر
فهمت ولا لسسسسسسسسسسسسسسسسسسه يا مراااااااااااااد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناطر النجوم



ذكر
الثور
عدد الرسائل : 226
العمل/الترفيه : غاوي تعب
المزاج : رايق
نقاط : 3169
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأربعاء 29 يوليو - 16:50

1-هل حبيت من قبل؟
أه
2-هل تشعر بالفراغ العاطفى؟
لا
3-هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟
50%
4-هل انت معقد؟
لأ
5-هل ندمت على قرار اتخذته فى حياتك؟
لأ
6-هل خطبت مره ورفضتك البنت؟
لأ
7-هل انت قد المسؤليه؟
انشاء الله
8-هل لديك الشجاعه والصراحه انك تقول اسمك فى المنتدى؟

9-هل تشعر بالملل؟
نوعا ما
10-هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟
لا
11-ماذا تصف شكلك العام؟
جيد

12-ما الصفه التى تطلق عليك غالبا؟
عنتر
13-هل بالك مشغول بشىء؟
طبعا
14-هل تحب عضوه بالمنتدى؟
لأ
15-هل انت بوجهين؟
لأ
16-هل تتقبل النقد الصريح جدا؟
طبعا
17-هل انت عصبى؟
لأ
18-هل انت مغرور وشايف نفسك؟
لأ
19-هل انت حنون؟
نعم
20-هل انت منافق ومحتال ؟
لأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناطر النجوم



ذكر
الثور
عدد الرسائل : 226
العمل/الترفيه : غاوي تعب
المزاج : رايق
نقاط : 3169
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!   الأربعاء 29 يوليو - 16:55

مراد من حقك تنتقد الناس لكن الانتقاد البناء لو سمحت وبدون تجريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للجريءين والجريئات فقط....!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم المنتدى العام "منوعات البيت" :: لافته "المحل" على الطريق-
انتقل الى: