أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» الجنون فى القرآن
أمس في 15:34 من طرف رضا البطاوى

» السنابل والحب فى القرآن
الخميس 25 مايو - 19:55 من طرف رضا البطاوى

» البكم فى القرآن
الأربعاء 24 مايو - 22:38 من طرف رضا البطاوى

» السكر فى القرآن
الثلاثاء 23 مايو - 19:27 من طرف رضا البطاوى

» السواد فى القرآن
الإثنين 22 مايو - 19:02 من طرف رضا البطاوى

» الكرسى فى القرآن
الأحد 21 مايو - 18:36 من طرف رضا البطاوى

» الشفقة فى القرآن
السبت 20 مايو - 20:12 من طرف رضا البطاوى

» العمى فى القرآن
الجمعة 19 مايو - 15:24 من طرف رضا البطاوى

» الصحف فى القرآن
الخميس 18 مايو - 22:47 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
للايميل بالغة توقيع امتحانات جميله لعبة الحب مراد عباراة العاب كاظم كرسي الحكيم موضوع توفيق حكايات الدجاج اغنية مواويل الساهر الاعتراف القدس المنتدى تحميل الانجليزية المزعنن
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 قصة رااااائعة جدا جداجدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الرومنسية

avatar

ذكر
الميزان
عدد الرسائل : 30
العمل/الترفيه : الموسيقى الهادئة
المزاج : الهدوء التام
نقاط : 2957
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

مُساهمةموضوع: قصة رااااائعة جدا جداجدا   الخميس 23 يوليو - 2:42

فى احدى الغابات ....كانت توجد بطة ....تسكن فى عش صغير ..
وفى يوم وضعت فى العش 4 بيضات ...
وفجاة اتى الثعلب وهاجم العش واكل البطة ....ولسبب ما ...لم يهاجم الاربع بيضات ولم يقترب منهم .
وهؤلاء ظلوا مهملين فى العش ....
الى ان جاء يوم ومرت دجاجة من هناك ...ووجدت العش ...وبحاسة الامومة ...رقدت على البيض وقالت لنفسها سوف احافظ عليه حتى يفقس.
بعد وقت قصير ...فقس البيض ...وولدت البطات الاربع ...وشىء طبيعى انهم ظنوا ان الدجاجة هى امهم ....وكانوا يسيروا وراءها دائما فى طابور.
الدجاجة سعيدة ../باولادها../ ذهبت بهم الى حظيرتها ...وكل يوم بعد صياح الديك تبدأ الدجاجة فى النبش فى الارض لاستخراج الديدان لتاكل ...ورغم محاولات البطات الاربع المستميتة ...تقليد الدجاجة ...لم يستطيعوا ولا الحصول على دودة واحدة ...لم يستطيعوا نبش الارض.
وماذا فعلت الدجاجة؟؟
كانت تنبش الارض وتخرج الدودة وتقسمها الى نصفين وتعطى كل بطة فى فمها طعامها ..
وفى يوم من الايام خرجت الدجاجة تتريض مع البطات كالعادة ...وفجأة بدون سابق انذار وعند اقترابهم من البحيرة .....قفزت البطات للمياه ....
كانوا سعداء ...يصرخون من الفرحة ...
وكانت الدجاجة تصرخ من الخوف ..
وظهر الديك ....
قال ....لاتثقى فى الشباب .....انه لايتحمل المسئولية .
وظهرت احدى البطات على الشاطىء وقالت له ...
لاتحملنا نحن ....نتيجة امكانياتكم المحدودة ..او...قصوركم..

من منهم الغلطان ؟؟
اعتقد ولا حد فيهم ...
الغلطة الوحيدة ...اننا دائما نعتقد ان وضعنا هو الصحيح ويجب ان يتبعه الكل ...
وكما يقول المثل ...
الاطرش يعتقد دائما ان من يرقصون ..هم مجموعة من المجانين ...

عجبتكم
والى اللقاء فى وقت آخر احكى لكم حكاية اخرى .
سلامى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير
avatar

ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30242
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااائعة جدا جداجدا   الخميس 23 يوليو - 4:43

احلى قصص قصتك يا عاشق

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
قصة رااااائعة جدا جداجدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأدبيااااات :: غرفة حكايات جدتي "قصص روعة"-
انتقل الى: