أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» نسيان الله
اليوم في 13:41 من طرف رضا البطاوى

» علم الله بالشىء قبل خلقه
أمس في 15:09 من طرف رضا البطاوى

» إتيان الله
الأحد 25 سبتمبر - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» المعية الإلهية
السبت 24 سبتمبر - 14:14 من طرف رضا البطاوى

» الله والختم والغشاوة والطبع
الجمعة 23 سبتمبر - 13:42 من طرف رضا البطاوى

» هداية الله وإضلاله
الخميس 22 سبتمبر - 13:22 من طرف رضا البطاوى

» الله وذنوب الخلق
الأربعاء 21 سبتمبر - 20:15 من طرف رضا البطاوى

» مشيئة الله ومشيئة الخلق
الثلاثاء 20 سبتمبر - 13:50 من طرف رضا البطاوى

» النور الإلهى
الإثنين 19 سبتمبر - 19:56 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
للايميل الحب كاظم كرسي العاب جميله مواويل تحميل توفيق المزعنن المنتدى مراد حكايات الاعتراف عباراة توقيع بالغة القدس الساهر امتحانات الحكيم الانجليزية الدجاج اغنية لعبة موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 هل تعلم ان الملائكة تحيط بالانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ambassadr of romance



ذكر
الاسد
عدد الرسائل : 527
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : I do not want jokes
نقاط : 3033
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: هل تعلم ان الملائكة تحيط بالانسان   الإثنين 29 سبتمبر - 16:56

:بسم الله الرحمن الرحيم

هل تعلم ان الملائكة بأمر من الله عز وجل

تحيط الانسان من جميع الاتجاهات

....................................

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


> بثت قناة الفجر الفضائية معلومة جميلة جدا

عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ,

وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ,

عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
>
>
> قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
>
>
> عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ,

والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته

وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:

تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
>
>
> وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
>
>
> ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ,

الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات

ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار

اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
>؟؟

>
> أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له

>
> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

>
>
> حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه,

مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ,

هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت

في الحادث باللوح المحفوظ ..............فسوف يموت.
>
>
> ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

>
>
> ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى

وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط

وليس لغرض أخر.
>
>
>
>
>
> ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى

وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.
>

>
> و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم

أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى تجعل ملك يحرس البلعوم

حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

>

>

> رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين

والمؤمنات والمسلمين والمسلمات


>
>
> الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب







أمين يا أرحم الرحمين


لا تنسو الدعاء

مودتي للجميع

ياس الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nousa
العضو المميز
العضو المميز


انثى
الثور
عدد الرسائل : 2022
العمل/الترفيه : Student at university / قراءة القصص والشعر والرسم والأشغال اليدوية.....
المزاج : always diffirent
نقاط : 5210
الشهرة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ان الملائكة تحيط بالانسان   الأربعاء 15 يوليو - 20:10

مشكووووووووورين على العرض الرائع والمميز

................
تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعلم ان الملائكة تحيط بالانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملفات ثقافية :: ملف الثقافة الاسلامية-
انتقل الى: