أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار حول التقمص
اليوم في 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى الشفاعة
الخميس 1 ديسمبر - 16:40 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن التكفير
الأربعاء 30 نوفمبر - 16:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن علم الله
الثلاثاء 29 نوفمبر - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الطاعة
الإثنين 28 نوفمبر - 15:07 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن القدرة
الإثنين 28 نوفمبر - 0:31 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الاستطاعة
السبت 26 نوفمبر - 15:24 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الأعواض
السبت 26 نوفمبر - 4:05 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المزعنن العاب كرسي حكايات كاظم الدجاج الانجليزية بالغة المنتدى مواويل الحكيم امتحانات الاعتراف للايميل الحب جميله اغنية موضوع توقيع عباراة لعبة القدس توفيق مراد تحميل الساهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 ضعف الدولار نتيجة لارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة وارتفاع الأسهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30069
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: ضعف الدولار نتيجة لارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة وارتفاع الأسهم   الخميس 5 فبراير - 4:44

ضعف الدولار نتيجة لارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة وارتفاع الأسهم

شهد الدولار الأمريكي انخفاض مستمر في جلسة تداول يوم أمس وأصبح ضعيفًا بعد أن تخلص التجار من صفقات شراء الدولار الأمريكي واستبدالها بالأصول التي تحمل مخاطرة أعلى مثل الأسهم. قد يكون ارتفاع الأسهم العالمية يوم أمس سبب أساسي من أسباب تراجع الدولار الأمريكي. وفي ظل التفاؤل في الآونة الأخيرة في السوق، قد يستمر التجار في رؤية تجاه هبوطي صغير للدولار الأمريكي نتيجة للخروج من صفقات الدولار واستبداله بالأصول ذات العوائد المرتفعة.
التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي USD

- تراجع الدولار الأمريكي وسط ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة
تخلص المستثمرون من الدولار في جلسة تداول يوم أمس مقابل الحصول على أصول تحمل درجة اكبر من المخاطرة، ويدل على ذلك ارتفاع مؤشر داو جونز بنسبة 1.8%. كان هذا الارتفاع ناتج عن ارتفاع أرباح ميرك آند كمبني بما يزيد عن التوقعات. وعلاوة على ذلك، أصبح المستثمرون أكثر ثقة لأن سكرتير الخزانة الأمريكية "تيموثي جيزنر" أكد على أن إدارة أوباما ستفعل كل ما في وسعها لإنقاذ الاقتصاد الأمريكي من الركود. كان انخفاض الدولار مفاجئ، ولكن تحسن قراءة مبيعات المنازل التي لم تنتهي عمليات بيعها التي جاءت أفضل من التوقعات قد أدت إلى تجنب التجار للدولار الأمريكي خلال الساعة الأخيرة من التداول يوم الثلاثاء. وقد فقد الدولار الأمريكي قوته أمام جميع العملات الأساسية، حيث تراجع بمقدار 180 نقطة أمام اليورو وأغلق عند 1.3006. أغلق الباوند/ دولار بارتفاع قدره 200 نقطة تقريبًا عند مستوى 1.4391 بالإضافة إلى ذلك، لم يتغير الدولار أمام الين الياباني، مغلقًا يوم أمس عند 89.57. واليوم سيتم الإعلان عن تقريرين عامين هما تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعي وتقرير مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الأمريكية وذلك في الساعة 13:15 و15:00 بتوقيت جرينتش على التوالي. إن جاءت هذه البيانات المالية المتوافقة مع التوقعات أو أسوء منها، فقد يندفع الدولار إلى الأسفل أمام العملات الأساسية. وإن جاءت أفضل من التوقعات، فمن المحتمل اندفاع الدولار إلى الأعلى أمام عملات مثل الباوند واليورو والين والفرنك. ومع الانخفاض المستمر بيانات التوظيف بشكل مستمر، فمن المحتمل أن يأتي تقرير التوظيف بالقطاع الخاص بنتائج سلبية. وقد يتنبأ التجار بأسبوع من المؤشرات المالية السلبية الأمريكية.

اليورو EUR

- اليورو يسجل نتائج متضاربة انتظارا لقرار سعر الفائدة يوم الخميس
تأثر اليورو يوم أمس بعاملين أساسين أولا،ارتفاع الأسعار في سوق الأسهم العالمي وثانيا ، المشاعر المتضاربة في السوق عن قرار سعر الفائدة يوم الخميس من البنك المركزي الأوروبي.لقد أدى ارتفاع الأسعار في سوق الأسهم الأمريكي إلى عودة المستثمرين إلى شراء اليورو وانخفاض الدولار ، حيث تطلع المستثمرون إلى العودة إلى الاستثمارات التي تحمل خطورة بدرجه أكبر وذلك في جلسة تداول يوم الثلاثاء.
ارتفع اليورو بمقدار180 نقطة ليغلق عند 1.3006 في جلسة تداول يوم أمس . أغلق اليورو / باوند بون تغير عند مستوى0.9036 قبل الإعلان عن قرارات أسعار الفائدة يوم الخميس من البنك الأوروبي والبنك البريطاني . أمام الين الياباني ، ارتفع اليورو بشكل حاد أمام الدولار ليغلق عند 161.53. ويعود هذا بشكل كبير إلى ارتفاع أسعار الأسهم الياباني ويعود هذا بشكل كبير إلى ارتاليوم.سهم اليابانية. وبشكل عام ،يشهد اليورو ،الذي كان قد تعرض للبيع من اغلب التجار في الأسبوع الماضي، خروج من صفقات البيع ويحقق الآن تعافي بسيط . والسؤال الآن الذي يطرح نفسه هو إذا ما كان هذا الارتفاع سيستمر خلال جلسة التداول اليوم .لن يجد اليورو اليوم الكثير من الدعم من البيانات الاقتصادية . فمن المتوقع أن يظهر من خلال مؤشر الأسعار في قطاع الخدمات عدم تغير الثقة بين رجال الأعمال الأوروبيون عن القراءة السابقة ، ومن المتوقع انخفاض مبيعات التجزئة في منطقة اليورو ، مما يدل على وجود ضعف إضافي في أرجاء المنطقة وفي ظل التفاؤل في السوق في الآونة الأخيرة، من الصعب تحديد إذا ما كانت هذه البيانات السلبية ستعوّض الخروج من صفقات بيع اليورو، ويكون اغلب المحلون أن هذا لن يحدث .من المتوقع استمرار الاتجاه الصعودي الأخير لليورو ، على الأقل على المدى القصير .

الين الياباني JPY

- ضعف الين الياباني يؤدي إلى ارتفاع الأسهم اليابانية
تراجع الين الياباني يوم أمس، نتيجة لارتفاع الأسعار في سوق الأسهم الأمريكي واندفع أكثر في الانخفاض بعد الإعلان عن البيانات الاقتصادية الأمريكية التي جاءت أفضل من التوقعات. النفط الخاملأسعار في سوق الأسهم الياباني، مثل أسهم صناع السيارات، مثل هوندا وتويوتا، واللذان سجلا ارتفاعات كبيرة. كما شهدت صناعات أخرى ارتفاعات كبيرة أيضًا مثل قطاع الشحن.أغلق الدولار/ ين بدون تغيير عند مستوى 89.57. وأمام الباوند، تراجع الين يما يزيد عن 170 نقطة ليغلق عند 128.93. كما تراجع الين بما يزيد عن 180 نقطة أمام اليورو ليغلق يوم أمس عند 116.53. إن استمر الاقتصاد الياباني في الإعلان عن بيانات أفضل من التوقعات اليوم، فيمكننا أن نتوقع نفس السلوك عندما يتعلق الأمر بالين الياباني أمام العملات الأساسية. والآن، يتوقع التجار أن يبقى أن يبقى الين الياباني في اتجاهاته الحالية، حيث لن يكون هناك الكثير من الأنباء التي قد تغير من سلوكه مؤخرًا.

النفط Crude Oil

- توقعات بارتفاع النفط وسط التوترات في الشرق الأوسط
ارتفع سعر النفط الخام بمقدار 0.68 دولار أو 2% تقريبًا ليصل إلى 40.86 دولار، حيث عادت التوترات بين غزة وإسرائيل. كان من المتوقع تراجع أسعار النفط في جلسة يوم أمس، إلا أن عودة الصراع في الشرق الأوسط منع هذا من الحدوث. من المحتمل أن تستمر أسعار النفط الخام في وضعها غير المستقر في الأسابيع القادمة، حيث استمرت هذه التوترات في زيادة انعدام الاستقرار في سوق النفط.

التحليل الفني

اليورو / الدولار الأمريكي EUR/USD
يبدو أن هذا السعر يتحرك في منطقة ذروة الشراء وفقًا لمؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق اليوم. يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى وجود تقاطع صعودي، مما يدل على احتمالية استمرار الحركة الصعودية. وعلى المدى القصير، قد يتوقع التجار حدوث تصحيح هبوطي، ولكن على المدى الطويل، يمكن للتجار الحفاظ على صفقات الشراء اليوم.

الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي GBP/USD
يظهر من خلال اغلب مؤشرات التذبذب أن هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة في الوقت الحالي، مما يدل على انه لا يوجد اتجاه واضح. يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات إلى أن قد يتحقق تقاطع هبوطي في المستقبل القريب، ولكن لا يزال مؤشر الزخم على الرسم البياني الأسبوعي يشير إلى وجود ضغط هبوطي حاد. من المفشل انتظار إشارة أوضح اليوم.

الدولار الأمريكي / الين الياباني USD/JPY
يستمر هذا الزوج في التحرك في مدى تداول محدد بدون إشارة واضحة تشير إلى الاتجاه . ويبدو أن هناك تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للساعة مما يدل على أن التصحيح الهبوطي وشيك. من المفضل البيع اليوم مع نقاط وقف قريب

الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري USD/CHF
يبدو أن هذا الزوج يتحرك في منطقة ذروة البيع وفقا لمؤشر الثقة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات ، مما يدل على أن التصحيح الصعودي وشيك . يدعّم هذه الفكرة التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات . من المفضل الشراء اليوم

الدولار الأمريكي / الدولار الكندي USD/CAD
يبدو أن هناك تقاطع صعودي قد تكون مؤخرا على الرسم البياني للأربع ساعات مما يدل على أن التصحيح الصعودي مؤخرا لا يزال يحمل بعض القوة .ستكون هناك فرصة كبيرة لتجار الفوركس للانضمام لهذه الحركة الأخيرة والحصول على الأرباح الباقية قبل استمرار الاتجاه الهبوطي .

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
ضعف الدولار نتيجة لارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة وارتفاع الأسهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: المال والاعمال والمصاريف-
انتقل الى: