أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار عن الكبائر والصغائر
أمس في 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
أمس في 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى الشفاعة
الخميس 1 ديسمبر - 16:40 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن التكفير
الأربعاء 30 نوفمبر - 16:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن علم الله
الثلاثاء 29 نوفمبر - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الطاعة
الإثنين 28 نوفمبر - 15:07 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن القدرة
الإثنين 28 نوفمبر - 0:31 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الاستطاعة
السبت 26 نوفمبر - 15:24 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
كاظم توفيق الدجاج للايميل بالغة تحميل الاعتراف اغنية جميله كرسي موضوع مواويل لعبة المنتدى توقيع مراد العاب الحكيم حكايات الساهر المزعنن امتحانات عباراة الحب الانجليزية القدس
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 غارات متواصلة على قطاع غزة.. إرتفاع عدد شهداء الحرب لليوم السابع على التوالي إلى 432 بينهم70 طفل و45 إمرأة وإصابة أكثر من 2280

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30069
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: غارات متواصلة على قطاع غزة.. إرتفاع عدد شهداء الحرب لليوم السابع على التوالي إلى 432 بينهم70 طفل و45 إمرأة وإصابة أكثر من 2280   السبت 3 يناير - 6:10

إرتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي بعد المجزرة التي إرتكبتها الطائرات الحربية بحق ثلاث أطفال في بلدة القرارة شرق خانيونس إلى 432 بينهم 70 طفل و46 إمرأة, وإصابة أكثر من 2280 جريح بينهم 578 طفل و288 إمرأة.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة الفلسطينية أن جل الشهداء الذين سقطوا اليوم هم من الأطفال حيث بلغ عدد الشهداء إلى 11 وإصابة 85 مواطن, موضحاً أن عدد الشهداء منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع قد بلغ 432 شهيد وإصابة أكثر من 2280 جريح.

وأضاف حسنين لـ" قدس نت" ذاكراً أسماء الشهداء الذين سقطوا اليوم وعثر عليهم تحت الأنقاض نتيجة للحرب الإسرائيلي المتواصلة لليوم السابع وهم " الأطفال كريستين وديع الترك 14 عام, ومحمد إياد الاسطل 10 سنوات, وعبد ربه إياد الاسطل 7 سنوات, وعبد الستار وليد الاسطل 7 سنوات, بالإضافة لارتقاء الطفل فادي شبات 12 عاماً متأثراً بجراحة, والعثور على جثمان الطفلة زينب نزار ريان 12 عاماً, والطفل غسان نزار ريان 12 عاماً تحت أنقاض منزلهم في مخيم جباليا, وكذلك استشهاد حمدان مصبح في حي الشجاعية, ونافذ المطوق 47 عام شمال قطاع غزة, وعوض مسمح 20 عام, بالإضافة للمواطنة تهاني عايش بمنطقة حجر الديك ".

وكان في وقت سابق قد أستشهد ثلاثة أطفال إثر مجزرة جديدة إرتكبتها طائرات الاحتلال الإسرائيلية التي تواصل عدوانها وحربها على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي, شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا إلى أن ثلاثة أطفال استشهدوا في غارة إسرائيلية استهدفتهم في بلدة القرارة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة, بعد أن أطلقت طائرات الاستطلاع صاروخاً واحد على الأقل تجاههم عندما كانوا يلهون في شارع 2 شرق بلدة القرارة, موضحاً أن الأطفال الشهداء هم محمد إياد الاسطل 10 سنوات, وشقيقة عبد ربه إياد الاسطل 7 سنوات, وأبن عمهم عبد الستار وليد الاسطل 7 سنوات وصلوا إلى مستشفى ناصر الحكومي عبارة عن أشلاء ممزقة, كما استهدفت طائرات الاحتلال منزل موسى ابو موسى شرق خانيونس مما أدى لوقوع أكثر من خمسة إصابات بينهم نساء وأطفال.

وبدوره أفاد مراسلنا إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت موقعاً في شمال قطاع بالتزامن مع خروج جماهير غفيرة من المواطنين لتشيع جثمان الشهيد القيادي نزار ريان و12 فرد من عائلته, كما وقصفت أراضي زراعية خالية ومنزلاً شرق مدينة غزة.

ونقل مراسلنا في جنوب قطاع غزة عن شهود عيان أن الطائرات الإسرائيلية ألقت بعدد من القنابل صوب الشريط الحدودي لتدمير الأنفاق في مدينة رفح وكذلك موقعين أحدهما للشرطة الخاصة والأخر للدفاع المدني, موضحاً أن الطائرات ألقت بعدد من المنشورات على رفح والمنطقة الوسطى مفادها تحريض المواطنين على حماس.

أما في المحافظات الوسطى ووفقاً لما نقلة مراسلنا إلى أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت منزلين أحدهما لقيادي بارز في كتائب القسام وهو عماد عقل والأخر منزل لعائلة الخالدي, حيث أصيب عدد من المواطنين بجراح مختلفة جراء القصف العنيف للمنزل.

والجدير بالذكر إلى أن إسرائيل تواصل عدوانها على كافة محافظات قطاع غزة لليوم السابع على التوالي, في أشرس حرب تشنه على الأراضي الفلسطينية منذ احتلال 1976, ليرتفع عدد الشهداء المتزايد بين الحين والأخر إلى 432, وأكثر من 2280 جريح بينهم 390 بحالة الخطر نتيجة للقصف العشوائي للطائرات الحربية الإسرائيلية على مواقعاً للشرطة الفلسطينية وأهدافاً مدنية متمثلة بالمساجد والمنازل وورش للحدادة وجامعات ومقار حكومية, إضافة لمقابر الأموات.


هذا وما زالت الحرب مستمرة على كافة محافظات غزة حتى ساعة تحرير الخبر...



_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
غارات متواصلة على قطاع غزة.. إرتفاع عدد شهداء الحرب لليوم السابع على التوالي إلى 432 بينهم70 طفل و45 إمرأة وإصابة أكثر من 2280
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مصدر معلومات البيت "تقارير صحفية"-
انتقل الى: