أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» الساعة فى القرآن
أمس في 16:20 من طرف رضا البطاوى

» الهرع فى القرآن
الخميس 14 ديسمبر - 22:20 من طرف رضا البطاوى

» الهبا فى القرآن
الأربعاء 13 ديسمبر - 21:49 من طرف رضا البطاوى

» الهزم فى القرآن
الثلاثاء 12 ديسمبر - 22:50 من طرف رضا البطاوى

» الهبط فى القرآن
الإثنين 11 ديسمبر - 16:18 من طرف رضا البطاوى

» الهز فى القرآن
الأحد 10 ديسمبر - 21:56 من طرف رضا البطاوى

» السبق فى القرآن
السبت 9 ديسمبر - 16:02 من طرف رضا البطاوى

» الدول فى القرآن
الجمعة 8 ديسمبر - 16:07 من طرف رضا البطاوى

» الدوم فى القرآن
الخميس 7 ديسمبر - 16:05 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الحرب ملخص كتاب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
رضا البطاوى
 
ملكة الاحساس
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 حمد بن خليفة يزور غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا البطاوى
العضو المميز
العضو المميز


ذكر
الاسد
عدد الرسائل : 1833
العمل/الترفيه : معلم
نقاط : 8403
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

مُساهمةموضوع: حمد بن خليفة يزور غزة   الإثنين 22 أكتوبر - 14:23

حمد بن خليفة امير قطر يقوم بزيارة قطاع غزة غدا من أجل افتتاح عدة مشروعات تقوم بها قطر فى القطاع بمقدار250 مليون دولار
هذه الزيارة تعتبر الأولى التى يقام بها زعيم عربى للقطاع تحت حكم حركة حماس وقد تم الترحيب بها من قبل حركة حماس وبالقطع حمد أخذ الضوء الأخضر من اسرائيل للزيارة فى اطار سياسته التى تقوم على المثل القائل :
اطعم الفم تستحى العين
فقطر تدفع أموالا كثيرة كمنح وكقروض هذه الأيام لمن ينتمون للتيار الاسلامى ويحكمون بغير الاسلام حتى يسيروا فى ركاب السياسة الغربية من خلال رضاهم بالواقع مع اسرائيل
فعل هذا مع مصر ويفعله الآن مع حماس وفعله مع ليبيا من قبل ومن ثم فحالة من الهدوء ستسود العلاقات مع اسرائيل سواء كان ذلك باهمال اسرائيل وتجنبها كما يفعل محمد مرسى أو بعمل معاهدة سلام او السكوت على معاهدة سلام يقوم بها أبو مازن مع اسرائيل مستقبلا من قبل حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حمد بن خليفة يزور غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: