أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» كلمات جذر مقت فى القرآن
الإثنين 18 يونيو - 13:39 من طرف رضا البطاوى

» كلمات جذر مسح فى القرآن
الأحد 17 يونيو - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» المسك فى القرآن
السبت 16 يونيو - 15:33 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مكن فى القرآن2
الجمعة 15 يونيو - 23:31 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر منع فى القرآن
الخميس 14 يونيو - 20:36 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مهد فى القرآن
الأربعاء 13 يونيو - 19:46 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مكن فى القرآن
الثلاثاء 12 يونيو - 14:09 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مزج فى القرآن
الإثنين 11 يونيو - 14:10 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مزق فى القرآن
الأحد 10 يونيو - 13:52 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
كتاب معلقه لبيد الحرب اخترع دراسه ملخص
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
رضا البطاوى
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 سوريا والبحرين وحديث مرسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا البطاوى
العضو المميز
العضو المميز


ذكر
الاسد
عدد الرسائل : 2009
العمل/الترفيه : معلم
نقاط : 9116
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

مُساهمةموضوع: سوريا والبحرين وحديث مرسى   السبت 1 سبتمبر - 12:44

يقول المثل الشعبى الذى على رأسه بطحة يحسس عليها وترجمته الفصحى يكاد المريب يقول خذونى ويبدو أن السلطات البحرينية والترجمة الايرانية المغلوطة لحديث محمد مرسى الرئيس المصرى كما يقال فى الاعلام فى مؤتمر عدم الانحياز جعلت النظام البحرينى يشعر أنه قصد فى حديث مرسى مع أن الرجل كان يتكلم بالعربية التى يتكلمها أهل البحرين
محمد مرسى من جانبه فرق بين نظامين السورى والبحرينى يتبعان سياسة واحدة وهى الوقوف ضد من يريدون التغيير وهم الأغلبية سواء سنية أو شيعية فطالب بازاحة النظام السورى ولم يطالب بازاحة النظام البحرينى ربما لشىء فى نفس مرسى هو الانتماء السنى وربما لأن النظام البحرينى لا يقتل شعبه يوميا مع اعتقاله للناشطين والمتظاهرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوريا والبحرين وحديث مرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: