أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار فى رؤية الله
أمس في 18:01 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقية
الخميس 8 ديسمبر - 23:24 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول صفات الله
الأربعاء 7 ديسمبر - 21:44 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول آل البيت
الثلاثاء 6 ديسمبر - 15:30 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول أسماء الله
الإثنين 5 ديسمبر - 15:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الكبائر والصغائر
الأحد 4 ديسمبر - 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
الأحد 4 ديسمبر - 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى الشفاعة
الخميس 1 ديسمبر - 16:40 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
مراد الاعتراف المزعنن القدس امتحانات توقيع عباراة للايميل كاظم توفيق الساهر جميله لعبة حكايات موضوع الحكيم الحب مواويل بالغة تحميل اغنية المنتدى الدجاج الانجليزية كرسي العاب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 رسالة لندن: حفل الافتتاح الأسطوري للاولمبياد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30075
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رسالة لندن: حفل الافتتاح الأسطوري للاولمبياد    السبت 28 يوليو - 21:29

رسالة لندن: حفل الافتتاح الأسطوري للاولمبياد
الموفد الإعلامي الاولمبي منتصر ادكيدك - كانت فرحتنا لا توصف عندما انطلقنا صوب الملعب الاولمبي اللندني رافعين الأعلام الفلسطينية.. متوشحين بكوفية "الختيار" كانت مشاعرنا متوحدة في تلك اللحظات وعيوننا تحدق نحو الإضاءة الرائعة الساطعة من الملعب قبل وصولنا اليه.. وأقدامنا لم تكن تحملنا في هذه الجزئية.. بل كنا نطير كطائر الشمس الفلسطيني المزين من شدة الفرحة برفع العلم الفلسطيني وتمثيله والسير خلفه في حفل افتتاح الاولمبياد العالمي في العاصمة البريطانية لندن.

على مر الطرق المؤدية إلى الملعب الرئيس كانت عيون الآلاف تحدق صوب البعثة الفلسطينية تحاول ان تغازله لتحصل على توقيع من احد لاعبيه الفدائيين.. ولكن اللحظة الأكبر كانت عندما وصلنا بوابة الملعب الرئيس وتسلم اللاعب الفلسطيني البطل ماهر ابو ارميلة العلم الفلسطيني ليرفعه بكل فخر واعتزاز أمام العالم اجمع مؤكدا بان العلم الفلسطيني رفع بأيد فلسطينية مقدسية أصيلة تعشق فلسطين والقدس ولا تتنازل عن حقها الفلسطيني في العاصمة الأبدية لدولة فلسطين "القدس".

الرسالة كانت من القدس إلى لندن.. بل من القدس إلى العالم اجمع بأن العلم الفلسطيني سيبقى خفاقا في مختلف المحافل الدولية رغم عنجهية وطغيان الاحتلال الإسرائيلي، وبأن القدس هي جزء لا يتجزأ من الدولة الفلسطينية.


وانطلق الاحتفال اللندني وسط حضور عشرات الآلاف من المشجعين في ارض الملعب، وبمشاركة الملايين من عشاق الرياضة في العالم المتابعين خلف الشاشة الصغيرة، حيث كان حفل الافتتاح من أجمل الاحتفالات الاولمبية التي استخدمت فيها كافة الأفكار الممزوجة بخليط من الفنون والتاريخ والرياضة والطبيعة.. فالافتتاح لم يخلو من الرقصات الانجليزية الأصيلة التي مثلت الدولة البريطانية العظمى في جميع مناطقها.

بالإضافة لعرضهم لأهم المنتجات التي تصنع في بريطانيا من خلال العروض التمثيلية والرقصات الفنية، عوضا عن إدخال المنتجات المصنعة كما هي في قلب الحدث لتصل الفكرة للجمهور بشكلها البسيط.
وتم التركيز على جمال الطبيعة في المملكة البريطانية من خلال إعداد منصة على شكل تله عشبية مزينة بالزهور الحمراء والزهرية، وضع عليها المنصة الرئيسية لعريف الحفل بالإضافة إلى أماكن محددة لأعلام الدولة المشاركة والعلم البريطاني وعلم اللجنة الاولمبية الدولية.

القيادة الرياضية والسياسية الفلسطينية حاضرة
شارك في حفل الافتتاح رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة منيب المصري ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ومدير العلاقات الدولية في المجلس الأعلى أبسال سري نسيبة ومجموعة من الشخصيات الفلسطينية السياسية ورجال الأعمال الفلسطينيين.

بعد الاحتفال هاتف اللواء الرجوب رئيس الوفد هاني الحلبي للاطمئنان على اللاعبين والتأكد من سلامتهم بعد الاحتفال وفترته الطويلة، مؤكدا اللواء الرجوب بأن المشاركة الفلسطينية في حفل الافتتاح كانت رائعة ومميزة وتحمل اصالة التراث الفلسطيني من خلال ارتداء الفتيات الفلسطينيات الثوب الفلسطيني "المطرز" والشباب توشحوا بالكوفية الفلسطيينة.


الوفد الفلسطيني المشارك في الحفل
ومثل الوفد الفلسطيني في حفل الافتتاح رئيس البعثة هاني الحلبي والمساعدتين الإداريتين غادة زيدان وغيداء ابو زياد، العداءين ورود صوالحه وبهاء الفرا والسباحة سابين حزبون واحمد جبريل والجودوكا ماهر ابو ارميلة والمدربين اياد الحلبي، ماجد ابو مراحيل واماني عورتاني بالإضافة للموفد الإعلامي الخاص بالبعثة منتصر ادكيدك.

اللواء يقف للعلم الفلسطيني
عند عبور الوفد الفلسطيني ارض الملعب وقف اللواء الرجوب والشخصيات السياسة والفلسطينية كافة للعلم الفلسطيني وللوفد الفلسطيني وقفة احترام وتقدير فور دخولهم، وكان اللواء الرجوب يلوح بأيديه للفريق الفلسطيني الكامل محاولا ان ينقل لهم مشاعره الحارة وفرحته عند رؤية العلم الفلسطيني يرفرف خفاقا في سماء لندن وأمام أنظار العالم اجمع.
وبهذا الخصوص قال اللواء الرجوب "لا بد ان هذه اللحظة هي من آسعد اللحظات في تاريخ الرياضة الفلسطينية ان يتم الحفاظ على العلم الفلسطيني في المحافل الدولية وعلى الحيوية والنشاط الفلسطيني بالرياضة العالمية واباء التواجد شوكة في حلق كل الرافضية للحرية والعدالة بحق الشعب الفسطيني.

احمد جبريل يغيب عن الافتتاح
وتغيب عن حفل افتتاح الالعاب الاولمبية السباح الفلسطيني احمد جبريل بسبب مشاركته في منافسات السباحة "400م حرة" في اليوم التالي من الافتتاح في تمام الساعة 10:52 صباحا، مما حتم عليه البقاء في القرية الاولمبية للحصول على قسط من الراحة ليكون مستعدا للمنافسات.


يذكر فترة انطلاقة الوفد لحفل الافتتاح كانت في تمام الساعة 9:45 دقيقة ودخل الوفد الفلسطيني الحفل في تمام الساعة 12:00 تقريبا، ومن بعدها بقي الوفد في ارض الملعب لأكثر من ساعتين، ولهذا قرر رئيس البعثة الحلبي والمدربة عورتاني بأن لا يشارك السباح جبريل بحفل الافتتاح ليكون لدية القدرة على المشاركة في منافسات لعبته في اليوم التالي.

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
رسالة لندن: حفل الافتتاح الأسطوري للاولمبياد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: رياضة في رياضة-
انتقل الى: