أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» الهبط فى القرآن
أمس في 16:18 من طرف رضا البطاوى

» الهز فى القرآن
الأحد 10 ديسمبر - 21:56 من طرف رضا البطاوى

» السبق فى القرآن
السبت 9 ديسمبر - 16:02 من طرف رضا البطاوى

» الدول فى القرآن
الجمعة 8 ديسمبر - 16:07 من طرف رضا البطاوى

» الدوم فى القرآن
الخميس 7 ديسمبر - 16:05 من طرف رضا البطاوى

» الدهم فى القرآن
الأربعاء 6 ديسمبر - 16:20 من طرف رضا البطاوى

» الدهن فى القرآن
الثلاثاء 5 ديسمبر - 15:44 من طرف رضا البطاوى

» الدهر فى القرآن
الإثنين 4 ديسمبر - 15:53 من طرف رضا البطاوى

» الدم فى القرآن
الأحد 3 ديسمبر - 17:28 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
كتاب ملخص الحرب
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
رضا البطاوى
 
ملكة الاحساس
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 حرب صومالية جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا البطاوى
العضو المميز
العضو المميز


ذكر
الاسد
عدد الرسائل : 1829
العمل/الترفيه : معلم
نقاط : 8387
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

مُساهمةموضوع: حرب صومالية جديدة   السبت 26 مايو - 22:34

تشن الحكومة الصومالية بمساعدة قوات الاتحاد الأفريقى حربا لطرد حركة الشباب من مناطق نفوذها وقد نجحت تلك القوات فى طرد قوات حركة الشباب من بعض المناطق كمدينة افجوى على30 كيلو متر وقد توعدت حركة الشباب بالرد على تلك الحرب
الجدير بالذكر أن قوات الاتحاد الأفريقى تتعامل تعاملا غير عادل مع القضية حيث تقوم القوات الكينية بالعمل ليس لصالح الصومال وإنما لصالح كينيا التى جعلت الحرب حربا صليبية أفريقية ضد اسلامية الصومال وحتى لا توجد حكومة صومالية تطالب باسترجاع الصومال الكينى الذى تحتله كينيا منذ عقود وهو نفس ما قامت به أثيوبيا من قبل حتى لا تطلب الحكومة الصومالية منها الصومال الأثيوبى أوجادين مستقبلا ويعد هذا تطبيق للمثل القائل
اطعم الفم تستحى العين
فما تقدمه كينيا واثيوبيا للحكومة الحالية والقادمة مقابله عدم المطالبة بالصومالين الكينى والأثيوبى مستقبلا طالما ظلت الحكومة التى يساندها الطرفان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرب صومالية جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: