أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» كلمات جذر مقت فى القرآن
الإثنين 18 يونيو - 13:39 من طرف رضا البطاوى

» كلمات جذر مسح فى القرآن
الأحد 17 يونيو - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» المسك فى القرآن
السبت 16 يونيو - 15:33 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مكن فى القرآن2
الجمعة 15 يونيو - 23:31 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر منع فى القرآن
الخميس 14 يونيو - 20:36 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مهد فى القرآن
الأربعاء 13 يونيو - 19:46 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مكن فى القرآن
الثلاثاء 12 يونيو - 14:09 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مزج فى القرآن
الإثنين 11 يونيو - 14:10 من طرف رضا البطاوى

» كلمات الجذر مزق فى القرآن
الأحد 10 يونيو - 13:52 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
دراسه ملخص اخترع كتاب معلقه الحرب لبيد
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
رضا البطاوى
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 تجدد اشتباكات القطيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا البطاوى
العضو المميز
العضو المميز


ذكر
الاسد
عدد الرسائل : 2009
العمل/الترفيه : معلم
نقاط : 9116
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

مُساهمةموضوع: تجدد اشتباكات القطيف   الأحد 25 مارس - 20:02

أصبحت منطقة القطيف فى السعودية مصدر ازعاج للسلطات السعودية بسبب احتجاجات شيعة السعودية فى المنطقة الشرقية على التمييز الذى يحدث ضدهم وقد أصيب فى الاشتباكات العديد من الشيعة كما أصيب بعض قوات الأمن السعودى نتيجة تصديها للمظاهرات .
السلطات السعودية تعمل بالمثل القائل :
اضرب المربوط يخاف السائب
والمراد عندما تضرب بيد من حديد فى البداية فإن هذا سوف يقضى على الاحتجاجات فى مهدها ولكن لن تقوم لها قائمة فيما بعد .
وهى وجهة نظر لا تفلح دائما ففى بلاد الثورات العربية دأبت الأنظمة على وأد الاجتجاجات فى مهدها ومع هذا قإن الثورات ازالت تلك الأنظمة لأنها لم تحسب حسابا للغضب الأكبر الذى لا يمكن التصدى له .
على السلطات السعودية أن تستمع لمطالب الشيعة وتستجيب لما يثبت أنه يخالف الشريعة من عدم المساواة بين الطائفتين السنية والشيعية حتى لا يتحول الأمر آجلا لحرب أهلية
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجدد اشتباكات القطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: