أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار حول التقية
أمس في 23:24 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول صفات الله
الأربعاء 7 ديسمبر - 21:44 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول آل البيت
الثلاثاء 6 ديسمبر - 15:30 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول أسماء الله
الإثنين 5 ديسمبر - 15:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الكبائر والصغائر
الأحد 4 ديسمبر - 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
الأحد 4 ديسمبر - 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى الشفاعة
الخميس 1 ديسمبر - 16:40 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن التكفير
الأربعاء 30 نوفمبر - 16:34 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
حكايات اغنية القدس المنتدى تحميل موضوع كرسي الحكيم جميله الاعتراف توقيع امتحانات كاظم بالغة الانجليزية المزعنن لعبة عباراة للايميل مراد توفيق مواويل العاب الدجاج الحب الساهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 فلسطين تتعادل مع تايلاند وتبدد فرصتها بالتأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30074
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: فلسطين تتعادل مع تايلاند وتبدد فرصتها بالتأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال    الجمعة 29 يوليو - 15:48

بلغ المنتخب التايلاندي الدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 بتعادله مع منتخبنا الوطني 2-2 الخميس في اللقاء الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في اياب الدور الثاني، وذلك لفوزه ذهابا 1-صفر.
وسجل مراد عليان (6 و90) هدفي منتخبنا، وداتساكور تونغلاو (33 و90) هدفي تايلاند.
وقدم منتخبنا عرضا ضعيفا في الشوط الاول رغم تقدمه المبكر حيث تلاعب التايلانديون بالكرة كيفما شاؤوا وسجلوا هدف التعادل الذي أضعف المعنويات الفلسطينية.
وفي الشوط الثاني دخل منتخبنا اللقاء بوجه مغاير تماما للشوط الاول وحصل المنتخب على عدة فرص لم يستغلها غير الموفق فهد عتال الذي استبدل مع أشرف نعمان واسماعيل العمور والأخير كان نجم الفريق الفلسطيني ومصدر خطورته وكان تبديله في غير محله .
وسجل مراد عليان الهدف الثاني لمنتخبنا قبل النهاية بدقيقة لكن الوقت المتبقي لم يسعف فلسطين للتأهل ليأتي الهدف عكسيا بامضاء تونغلاو مرة أخرى ليطوي منتخبنا صفحة التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.
سيناريو متكرر
والغريب في مباريات منتخباتنا على الارض الفلسطينية أن الفرح الفلسطيني لا يكتمل ففي كل المباريات أمام تايلاند والبحرين (اولمبي) وأفغانستان وتايلاند(كبار) كان منتخب فلسطين هو البادىء في التسجيل لكنه لم يتمكن في أي مباراة من تحقيق الفوز وحتى فوزه على تايلاند الاولمبي بهدف ابو حبيب تبدد بركلات الترجيح.
الحضور الرسمي :- اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم والمهندس نضال الحديد مدير مكتب الفيفا في بلاد الشام ورئيس وفد منتخب تايلند .
حكام اللقاء :- طاقم التحكيم البحريني ضم كلا ً من: صلاح العباسي حكما ً للساحة، إبراهيم سبت مساعد حكم أول، عزيز الوداي حكم مساعد ثاني، عبد الشهيد عبد الأمير حكما ً رابعا ً، و"فرهاد عبدليف" مراقب الحكام من أوزبكستان و"قمر الدين بن سيخري" مراقب المباراة من ماليزيا .
تشكيلة فلسطين :- في حراسة المرمى محمد شبير وفي الدفاع خالد مهدي وعبد اللطيف البهداري وعمر جعرون وأحمد حربي وفي الوسط أشرف نعمان واسماعيل العمور وحسام وادي وخضر يوسف وفي الهجوم مراد عليان فهد عتال .
تشكيلة منتخب تايلند :- في حراسة المرمى تامشتمان كاون وفي الدفاع جاكابفان وجانتكان وفاكهوم وناتابورن وفي الوسط تونجلاو وسجهاو ولاهسو وسوكها وبشتنهونك وفي الهجوم تيراسل .الجمهور : يقدر بحوالي 9 آلاف متفرج .
الشوط الأول :- كرة البداية مع المنتخب الفلسطيني الذي لعب بالزي الاحمر في حين ارتدى المنتخب التايلندي الزي الاصفر التقليدي ، وفي الدقيقة "3" حصل المنتخب الفلسطيني على اول فرصه حقيقية في اللقاء عندما وضع اسماعيل العمور زميله مراد عليان بكرة بالعمق انطلق خلفها عليان وسددها زاحفة أرضية بجوار القائم ، رد عليها المنتخب التايلندي بتسديدة ضعيفة من اللاعب تونجلاو مرت بجوار القائم الأيمن للحارس شبير "4" .
هدف فلسطيني رائع
وفي الدقيقة "6" سجل منتخب فلسطين هدفا رائعاً عندما انطلق اللاعب خضر يوسف بكرة من وسط الميدان فهيأها الى اسماعيل العمور الذي اعادها الى خضر يوسف فوضعها الاخير للعمور مرة اخرى فهيأها لمراد عليان على حدود منطقة الجزاء فقذفها مباشرة بقدمه اليسرى على يسار الحارس التايلندي مفتتحا التسجيل لمنتخبنا وسط عاصفة من التصفيق على المدرجات .
كان المنتخب التايلندي أنشط واكثر سيطرة على الكرة حيث ظهر واضحا اعتماد المنتخب على الاداء الجماعي الذي أثر على الجبهة الخلفية لفلسطين لكن الهجمات التايلنديه لم يكتب لها النجاح بفضل الصلابة الدفاعية .
الثقة تسللت تدريجيا لصفوف المنتخب الفلسطيني الذي صد الانطلاقات التايلندية في الثلث الاخير من الملعب بفضل تحركات رباعي خط الوسط أبو حماد ونعمان ووادي والعمور ومساندتهم لخط الدفاع في الوقت الذي كان فيه الجهاز الفني للمنتخب التايلندي بقيادة الالماني ونفريد شايفر مشدودا ومستفزا حيث أثر بحركاته على حكم اللقاء وعلى المدرب الفلسطيني موسى بزاز فلم يخلو الامر من ملاسنة على الخطوط بين المدربين فنبه اليها الحكم الرابع فاستدعى حكم الساحه لفض النزاع اللفظي بين المدربين .
وشهدت الدقيقة 17 انطلاقة نموذجية للاعب اسماعيل العمور الذي توغل بتمريرة من مراد عليان وسدد كرة من زاوية ضيقة التقطها الحارس التايلندي بسهولة ، رد عليه التايلندي تونج لاو بتسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيمن .
ونال اللاعب مراد عليان البطاقة الصفراء الاولى في الدقيقة 19 اثر احتجاجه على حكم اللقاء .
مع انتصاف الشوط الاول كان المنتخب التايلندي افضل بكل شيئ باستثناء النتيجة وساهم بسيطرته على منتصف الملعب باعتماد المدرب على خمسة لاعبين في خط الوسط كانت لهم الأفضليه مع بعض الهبات الفلسطينية غير المؤثرة ، وافتقد لاعبو المنتخب الوطني لحاسة الضغط على المنافس فلعب التايلنديون الكرة باريحية وهدوء في نصف الملعب الفلسطيني .
ووسط التكتل الفلسطيني في المنطقة الخلفية ظل الاعتماد التايلندي على التسديدات البعيدة حيث جاء الدور على اللاعب لاهسو الذي سدد كرة قوية ارتطمت برأس البهداري تحولت لركنيه لم تستغل ، وتوغل مباشرة أحمد حربي في الدقيقة 27 ومرر كرة عرضية لم تصل لمراد عليان حيث قطعها الدفاع التايلندي .
هدف التعادل
وفي الدقيقة 32 جاء هدف التعادل لتايلند إثر اختراق من الزاوية اليمنى التي شغلها البهداري فخطف اللاعب تيراسل الكرة ومررها للاعب تونج لاو الذي سددها مباشرة لولبية في الزاوية اليسرى للحارس شبير وسط ذهول كبير .
تواصل الضغط التايلندي والسيطره وسط تراخي غير مبرر للاعبي منتخبنا حيث اقتصرت الانطلاقات الحمراء على محاولات فردية خجولة بل عديمة لم تؤثر على التايلانديين الذين ملكوا الملعب سيطرة وأشعلوه نشاطاً وحركة .
وأنذر في الدقيقة 45 لاعب منتخبنا الوطني اسماعيل العمور بالبطاقة الصفراء بعد عرقلة للاعب التايلندي تونجولا فيما احتسب الحكم دقيقتين كوقت محتسب بدل ضائع ، وانتهى بعدها الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1 .
الشوط الثاني:
أجرى منتخب تايلاند تبديلا باشتراك اللاعب رانغسان بدلا من اللاعب سورات سوكها وحصل المنتخب الفلسطيني على فرصة حقيقية عندما رفع خضر يوسف كرة عرضية للاعب فهد العتال الذي لم يحسن متابعة الكرة على بعد امتار معدودة.
افتقد الجمهور الفلسطيني حاسة التأثير على لاعبي المنتخب طيلة فترات الشوط الاول لكن الهتافات ظهرت نسبيا مع انطلاق الشوط الثاني حيث حصل منتخبنا على ضربتين ركنيتين لم تستغلا .
وفي الدقيقة 52 اشترك اللاعب علي الخطيب في وسط الميدان بدلا من اللاعب فهد العتال لانعاش خط الوسط الفلسطيني الذي كان متواضعا في الشوط الاول.
وفي الدقيقة 58 توغل اسماعيل العمور ومرر كرة من جهته المفضلة وصلت لمراد عليان الذي خطفها من الدفاع واستدار وسددها بجسد المدافع. وبعد دقيقتين توغل العمور في العمق وراوغ كثيرا فتهيأت الكرة للبديل الخطيب الذي قذفها عالية وسط محاولات فلسطينية لتسجيل الهدف الثاني حيث اجرى التايلانديون تبديلهم الثاني باشراك اللاعب كومسيلب بدلا من اللاعب سوشهاو في الدقيقة 62.
واصل المنتخب الفلسطيني محاولاته الجادة لبناء هجمات على المرمى التايلندي لكن الهجمات عابها نقص حاد في التركيز ليجري المدرب موسى بزاز تبديلا باشراك اللاعب اياد ابو غرقود بدلا من اللاعب اشرف نعمان في الدقيقة 64 لتعزيز محاولات ابرز لاعبي فلسطين اسماعيل العمور الذي حصل على ضربة ركنية تهيأت للاعب خضر يوسف الذي قذفها قوية بجانب القائم الايسر.
حصل التايلندي البديل رانغسان على بطاقة صفراء للخشونة لينفذ الوطني ضربة حرة مرت من أمام المهاجمين والمدافعين باتجاه الحارس.
الجمهور الفلسطيني تحمس وبث روح النشاط والحيوية في اللاعبين من خلال الهتاف (فلسطين..فلسطين) لكن المحاولات الفلسطينية لم تهدد المرمى التايلندي.
التبديل الثالث لفلسطين كان مخصصا للاعب سليمان العبيد بدلا من اسماعيل العمور في الدقيقة 74 التي شهدت فرصة خطرة لتايلند عندما اسقط اللاعب تونجلاو الكرة من فوق الحارس شبير الذي حولها لركنية رد عليها المنتخب الفلسطيني بفرصة لمراد عليان سبقه اليها الحارس تبعه خضر يوسف بفرصة اخرى لكنه فضل تمريرها لمراد عليان فقطعها الدفاع التايلندي.
اندفاع وهدف
تواصل الاندفاع الفلسطيني ليمر اياد ابو غرقود من الجانب الايسر ويمرر عرضية قطعها دفاع تايلاند (80) ويحول الدفاع التايلندي اكثر من كرة من داخل منطقته ليبدد الهجمات الفلسطينية التي تواصلت حتى الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء عندما سجل مراد عليان هدفا جميلا بعد أن خطف الكرة من المدافعين حيث قذف الكرة بتسديدة يمينية على يمين الحارس معيدا فلسطين لأجواء اللقاء مع 4 دقائق وقت بدل ضائع فشل فيها المنتخب الفلسطيني بالحصول على فرص ليطرد حكم اللقاء اللاعب احمد حربي لعرقلته مهاجم تايلندي ليحتسب الحكم ضربة حرة ترجمها اللاعب تونجلاو لهدف جميل قضى به على أمل فلسطين نهائيا.

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
فراشة فلسطين



انثى
السمك
عدد الرسائل : 928
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : زي العسل
نقاط : 4033
الشهرة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: فلسطين تتعادل مع تايلاند وتبدد فرصتها بالتأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال    الأحد 14 أغسطس - 23:12

اها منيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30074
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: فلسطين تتعادل مع تايلاند وتبدد فرصتها بالتأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال    الإثنين 15 أغسطس - 0:58

روحنا من الدوري

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
فلسطين تتعادل مع تايلاند وتبدد فرصتها بالتأهل للدور الثالث من تصفيات المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: رياضة في رياضة-
انتقل الى: