أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» الألفاظ المطلقة على الله فى القرآن
أمس في 14:22 من طرف رضا البطاوى

» الكتابة الإلهية
الخميس 29 سبتمبر - 14:24 من طرف رضا البطاوى

» تجلى الله
الأربعاء 28 سبتمبر - 14:35 من طرف رضا البطاوى

» نسيان الله
الثلاثاء 27 سبتمبر - 13:41 من طرف رضا البطاوى

» علم الله بالشىء قبل خلقه
الإثنين 26 سبتمبر - 15:09 من طرف رضا البطاوى

» إتيان الله
الأحد 25 سبتمبر - 15:08 من طرف رضا البطاوى

» المعية الإلهية
السبت 24 سبتمبر - 14:14 من طرف رضا البطاوى

» الله والختم والغشاوة والطبع
الجمعة 23 سبتمبر - 13:42 من طرف رضا البطاوى

» هداية الله وإضلاله
الخميس 22 سبتمبر - 13:22 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الحب جميله بالغة كرسي حكايات لعبة المنتدى الساهر عباراة العاب موضوع مراد توقيع امتحانات كاظم تحميل الدجاج الحكيم القدس الانجليزية المزعنن للايميل اغنية مواويل توفيق الاعتراف
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 الزنانة " فتح وأزمة الثقة ,,, المفاوضات ’’’ ومحافظة ابو ديس !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30004
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: الزنانة " فتح وأزمة الثقة ,,, المفاوضات ’’’ ومحافظة ابو ديس !!   السبت 21 أغسطس - 17:52

الزنانة " فتح وأزمة الثقة ,,, المفاوضات ’’’ ومحافظة ابو ديس !!

احمد دغلس

أربعة ملاحظات نشرت إما بخبر أوبتحليلات لنا بها بعض الرأي...
منها بما يسمونها " الزنانة " الطائرة ألإسرائيلية الصغيرة بلا طيار تصور وتقصف ...
كشف السفير الكاتب عدلي صادق بمقال عن ان ما عرضه السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني من قرائن حيال مراقبة رئيس الحكومة اللبناني الأسبق رفيق الحريري على إلتقاط نسخ من شرائط كاميرات ألإستطلاع "" للزنانة "" هي في الأصل تقنيات نشات وتطورت في مختبرات وورش أمن السلطة الفلسطينية في غزة ، ليعود الفضل في هذا العمل الجبار الى شاب غزاوي صغير نسق مع رجل الأمن سمير المشهراوي المنعوت بالدايتونية والمحكوم عليه من حماس بعدم دخول الجنة والسجن المؤبد بعد يوم القيامة في جهنم مكبلا بدايتون الجنرال الأمريكي .
الأمن الفلسطيني أطلع حركة حماس وأطلع المسئولين ومنهم هنية والزهار وصيام وغيرهم من ان الطائرة تراقب وتستهدف الشهيد د. إبراهيم المقادمة بطريقه اليومي الى عمله في الجامعة ، ليتوقف وليقتنع المقادمة عن عدم الذهاب شهر كامل الى الجامعة لكنه في النهاية اراد الوداع ولم اموره الشخصية ليستشهد وهو في طريق عودته من الجامعة الى البيت بواسطة الزنانة وبواسطة اولاد الحرام حاملي الشيفرات والبيلوفونات وسيارات الملاحقة .
حماس وأجهزة الأمن الفلسطينية !! ( حقا ) لم ينبهروا بما عرضه السيد ( السيد ) حسن نصرالله لكون حمساويو غزة تعرفوا مبكرا من الأجهزة ألأمنية الفلسطينية على تقنية إلتقاط نسخ من شرائط كاميرات الزنانة وبالمؤكد حماس محقة بأن ساعدت حزب الله في إستخدام هذه التقنية ... لكن هل عَرَفوا بالمنشأ الحقيقي للذمة والتاريخ ؟؟.

فتح وازمة الثقة للسيد منار مهدي في جريدة الصباح الفلسطينية ، الذي يلغي تراث فتح ( بتهمة ) عدم فهم واقع حركة حماس ليحدد خيارات فتح ، وكأن فتح هي التي تعطل الإنتخابات وتقوم بالإنقلاب على الشرعية وتزوير الإنتخابات لصالحها ضد حماس لينسى كاتبنا العزيز ان فتح ام فلسطين وان مولودها لا يقبل القسمة وإن لم يكن بدفء حضنها ، لكنها تتعامل وفق الممكن تدفع الكهرباء وتكاليف المرافق العامة ومرتبات جيش الموظفين الذي بعمل وبدون عمل وأيضا تعمل جاهدة لإنهاء الإنفصال والإنقسام وموقعة إتفاق القاهرة بدون همز او لمز ... ليزيدنا نصيحة بأن لا ترى فتح ألأمور من عبر اقاليمها والأطر والمكاتب ( التنظيمية ) في غزة , بل بالعكس عليها ان تذهب في إتجاه قرار حل كل هذه المعوقات التنظيمية .. الخ ، ليدفعني بالسؤال وكيف التواصل !؟ دون الأقاليم والمكاتب التنظيمية ؟؟؟ مُحَمِلا فتح وبعض عناصر الأجهزة مسئولية الإنقلاب !! ليغيب عن الكاتب السياسة المنهجية لجماعة الأخوان المسلمين والفرصة التي اتاحت لهم لتثبيت إمارتهم وفهلوة إسلامهم السياسي !! بهدف بقائهم وخدمة لموكليهم من الأطراف الإقليمية ومعقل خيولهم في العواصم الغربية ، لكون الإنقلاب ليس سببه تجاوز هنا وهناك لكنه سياسة وقرار أتخذ لتفتيت القضية الفلسطينية وإضعافها لوصولها الى المشهد الذي نحن به ، أطرافه فلسطينية تتستر بالدين الجامع المجموع ، تصب في النهاية ليس بالجدول الفلسطيني ... الذي مهما وصل بسيله الفلسطيني من تجاوز فردي او حتى من بعض مؤسساته ، لا يحق ولا يجوز العمل خارج الشرعية والقانون ولا يجوز قطعا الوصول به الى ما هو فيه من نكبة تحت عنوان الإصلاح والتغيير لنرى الدمار والتدمير لا شيء على الأرض إلا امير المؤمنين في دمشق وظله الصحابي التقي هنية في غزة الحزينة شواهدها كثيرة وأدبياتها موثقة عمادها القتل والفتنة والهدنة الطويلة وملاحقة المناضلين والمجاهدين وضرب وهدم المساجد على المصلين .

اما ما يخص المفاوضات فهو امر لا يمكن القفز عنه لكونه قرارا عربيا ودوليا ونحن الحلقة الأضعف والحلقة المدانة إن لم نمتثل ..لكن علينا ان نقاوم بصلابة المفاوض الفلسطيني ومطلب وقف الإستيطان متسلحين بالثوابت وقرارات الشرعية الدولية وبحق العودة وممانعة التوقيع دون ألإستفتاء الشعبي الضمانة الديمقراطية الوحيدة الفعاله ، لتحديد المسئولية التاريخية دون عرضة التخوين والتكفير عندما يقررالشعب قبل إتخاذ اي قرار مصيري .

اما فيما يخص ابو ديس والرخص والفواتير للكاتب زياد ابو زياد وصدورها بترويسة محافظة ابو ديس التي نعرفها دون مسمى المحافظة ، أكتفي بسرد واقعة حقيقية كنت طرف فيها ... لأرجع بذاكرتي الى ما قبل الإنتفاضة الأولى في اواخر الثمانينات من القرن الماضي ، اعود بذاكرتي الى فندق المودول في العاصمة النمساوية فيينا الذي عُقِد به مؤتمر شبه سري ضم كبار السياسيين الدوليين حضره فلسطينيين من الداخل والخارج وعرب ويهود وإسرائليين وبعض الصحفيين الذين كنت منهم لكوني امثل وكالة الأنباء الفلسطينية ( وفا ) ذاك الحين ، حضره من الجانب الأمريكي شخص يدعى بيكرننج عن ألإدارة ألأمريكية ... الذي شغل مؤخرا مندوبا للولايات المتحدة في هيئة الأمم المتحدة وأيضا سفيرا للولايات المتحدة في موسكو ، والمجتمع مؤخرا مع احمد يوسف الحمساوي في جنيف بسويسرا ، قال ( لي ) على هامش المؤتمر بأن الفلسطينيين سيحصلون على دولة فلسطينية بعاصمتها ابو ديس مع بعض الأجزاء من القدس الشرقية وبعض الضواحي المحيطة بها ، بعثت بهذه المعلومة للمرحوم ابو عمار الذي بدوره حسب معلوماتي المؤكدة ، تم توزيعها على جميع اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، وبهذا يمكن حل لغز لمن ( سمى ) بمحافظة ابو ديس مستبقا الحدث ام مطبعا لغد !!.

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
 
الزنانة " فتح وأزمة الثقة ,,, المفاوضات ’’’ ومحافظة ابو ديس !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإعلام والمعلومات :: مقالات الرأي-
انتقل الى: