أهلا وسهلا بك

في بيت شباب فلسطين الثقافي

نتائج توجيهي يوم الاحد...أسرة' بيت شباب فلسطين الثقافي تتمني لكافة الطلاب النجاح والتوفيق

البيت بيتك وفلسطين بيتك

وبشرفنا تسجيلك


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
بيت شباب فلسطين الثقافي ...يرحب بكم ...اهلا وسهلا
المواضيع الأخيرة
» حوار عن الصراط
أمس في 16:20 من طرف رضا البطاوى

» حوار فى رؤية الله
الجمعة 9 ديسمبر - 18:01 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقية
الخميس 8 ديسمبر - 23:24 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول صفات الله
الأربعاء 7 ديسمبر - 21:44 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول آل البيت
الثلاثاء 6 ديسمبر - 15:30 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول أسماء الله
الإثنين 5 ديسمبر - 15:34 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن الكبائر والصغائر
الأحد 4 ديسمبر - 16:35 من طرف رضا البطاوى

» حوار حول التقمص
الأحد 4 ديسمبر - 0:37 من طرف رضا البطاوى

» حوار عن النار
الجمعة 2 ديسمبر - 15:55 من طرف رضا البطاوى

تابعونا غلى تويتر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
اغنية عباراة جميله العاب حكايات الساهر المنتدى لعبة توفيق الدجاج الحب القدس الانجليزية توقيع المزعنن بالغة كاظم امتحانات كرسي مراد الاعتراف موضوع للايميل تحميل الحكيم مواويل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sala7
 
خرج ولم يعد
 
rose
 
أحلى عيون
 
البرنسيسة
 
Nousa
 
اميـــ في زمن غدارـــرة
 
ملكة الاحساس
 
رضا البطاوى
 
لحن المطر
 
عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولو.



انثى
العقرب
عدد الرسائل : 1182
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : ما دام قلبي معلق بذكر الله ان شاء الله سأكون بخير
نقاط : 4020
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 26 يوليو - 2:48

.ExternalClass #ecxyiv1372045358 .ecxExternalClass .ecxecxhmmessage P
{padding:0px;}
.ExternalClass #ecxyiv1372045358 .ecxExternalClass body.ecxecxhmmessage
{font-size:10pt;font-family:Verdana;}






معلومات عجيبه عن الملائكة واحنا خبر لا إله
إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين









بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة
جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله
بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ,
عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة







قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ,
والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف
تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً
بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك
صلاة العصر حبط عمله .





وقد جعل الله عشرة أنواع من
ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :




ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك
اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان
سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول




أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا
يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,




حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال
لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا
الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح
المحفوظ فسوف يموت.




ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.




ملكين على الشفتين : ملك على
الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على
الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .








ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية
العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.





و أخيرا ملك على البلعوم :
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك
يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.





رب اغفر لي ولوالدي ولوالد
والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات




الأحياء منهم والأموات يوم يقوم
الحساب


بسم الله الرحمن الرحيم







رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج
ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا
عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله
فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا
البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا








سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية



اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت
,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت




ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه
الرسالة بين عشره من أصدقائك على الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت أنت
وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر أمثالها,
دقيقتين!!!!
أنشرها
ولا تبخل على نفسك بالحسن

_________________
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك



انثى
الجدي
عدد الرسائل : 774
العمل/الترفيه : طالبة
نقاط : 3846
الشهرة : 9
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 26 يوليو - 3:49

يسلموا على الموضوع الرائع


ان شاء الله الكل بستفيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sala7
المدير
المدير


ذكر
الحمل
عدد الرسائل : 13062
العمل/الترفيه : معلم لغة عربية ، كتابة وقراءة
نقاط : 30076
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 26 يوليو - 5:10

شكرا جزيلا

_________________
تحياتي:


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث..

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس..


مدونة /http://walisala7.wordpress.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salah.d3wa.com
لولو.



انثى
العقرب
عدد الرسائل : 1182
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : ما دام قلبي معلق بذكر الله ان شاء الله سأكون بخير
نقاط : 4020
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 26 يوليو - 17:30

الملاك كتب:
يسلموا على الموضوع الرائع


ان شاء الله الكل بستفيد
السلام عليكم
العفووووووووو خيتو ملاك نورتي موضوعي

_________________
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو.



انثى
العقرب
عدد الرسائل : 1182
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : ما دام قلبي معلق بذكر الله ان شاء الله سأكون بخير
نقاط : 4020
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 26 يوليو - 17:31

sala7 كتب:
شكرا جزيلا
السلام عليكم
بل تشكر انت لمرورك وردك
العفوووو

_________________
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rose
المشرف المميز
المشرف المميز


انثى
الاسد
عدد الرسائل : 3283
العمل/الترفيه : العمل :طالبة جامعة ،الهواية:الرسم والفن التشكيلى ، ;كتابة الشعر،القراءة
المزاج : صافى زي العسل
نقاط : 6939
الشهرة : 6
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 26 يوليو - 20:00

مشكورة كل الشكر عودة


يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميـــ في زمن غدارـــرة
العضو المميز
العضو المميز


انثى
الحمل
عدد الرسائل : 1841
العمل/الترفيه : الترفيه حسب المزاج!!!
المزاج : متل اول امبارح !!
نقاط : 4756
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الثلاثاء 27 يوليو - 16:56

يسلمو ايديكي عودة

_________________



[size=24]أشياء كثيرة ماتت في نفسي ....
بعضها قتلها الزمن...
وبعضها قتلت بايدي أناس آخرين...
والباقي قتلتها بيدي لكي أستطيع ان أحيا
....[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو.



انثى
العقرب
عدد الرسائل : 1182
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : ما دام قلبي معلق بذكر الله ان شاء الله سأكون بخير
نقاط : 4020
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 16 أغسطس - 18:42

rღse كتب:
مشكورة كل الشكر عودة


يعطيك الف عافية
السلام عليكم
اهلا بيكي خيتو روز انا اشتقتلك كتيييييير
ربي يعطيكي كل الصحه والعافيه ان شاء الله

_________________
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو.



انثى
العقرب
عدد الرسائل : 1182
العمل/الترفيه : طالبه علم
المزاج : ما دام قلبي معلق بذكر الله ان شاء الله سأكون بخير
نقاط : 4020
الشهرة : 3
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

بطاقة الشخصية
ألبوم الصور:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا   الإثنين 16 أغسطس - 18:43

اميـــ في زمن غدارـــرة كتب:
يسلمو ايديكي عودة
السلام عليكم
اشكركي خيتو اميره على مرورك الطيب
ويسلم ايديكي

_________________
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عجيبه عن الملائكه اتمنى انكم تستفيدوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملفات ثقافية :: ملف الثقافة الاسلامية-
انتقل الى: